النتائج 1 إلى 5 من 5
الموضوع:

الابراج وحظك اليوم السبت 12-9-2015- حظك اليوم 2015-9-12 ابراج 2015

الزوار من محركات البحث: 1376 المشاهدات : 3313 الردود: 4
جميع روابطنا، مشاركاتنا، صورنا متاحة للزوار دون الحاجة إلى التسجيل ، الابلاغ عن انتهاك - Report a violation
  1. #1
    من المشرفين القدامى
    تاريخ التسجيل: September-2013
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 41,777 المواضيع: 12,025
    صوتيات: 136 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 23253
    آخر نشاط: منذ أسبوع واحد

    الابراج وحظك اليوم السبت 12-9-2015- حظك اليوم 2015-9-12 ابراج 2015

    الابراج وحظك اليوم السبت 12-9-2015- حظك اليوم 2015-9-12 ابراج 2015
    ابراج ياهو 12 مكتوب12-9-2015 توقعات الابراج السبت 12-9-2015

    حظك اليوم السبت2015-9-12 ابراج 2015
    ,اخر اخبار التوقعات اليومية وبرجك اليوم السبت 12 -9- 2015 سبتمبر abraj hazak alyoum تي ينشرها ابرز واهم الفلكيين من امثال ماغي فرح وميشال حايك وكارمن شماس, واخر توقعات2015برج الثور 12-9-2015 , برج الجدي12-9-2015 , برج الجوزاء 12-9-2015 , برج الحمل 12-9-2015 , برج الدلو 12-9-2015 , برج السرطان 12-9-2015 , برج العذراء 12-9-2015 , برج العقرب 12-9-2015 , برج القوس 12-9-2015
    , برج الميزان 12-9-2015











    حظك اليوم برج الحمل السبت 12-9-2015
    تشعر اليوم باحتياجك للشريك في كل وقت، ولكن هناك شخصا ما يحاول أن يبعدك عنه. ربما تشعر بالخوف أو بالخجل. تشعر أحيانا أنه لا يمكنك التعبير عن مشاعرك بالطريقة التي تتمناها. هل تشعر بذلك بسبب خوفك من ردود فعل الآخرين أم بسبب شعورك بالقلق؟الحب والسعادة في الطريق اليك اليوم، ربما حان الوقت لبدء علاقة عاطفية جديدة. لا تقلق، النجوم تدعمك وتمدك بالمقترحات الرومانسية. إذا كنت منجذبا الي مولود برج الجوزاء، عليك ان تكون مرنا قليلا في العلاقة وان تتخلي عن فكرة انك دوما علي حق، لتتفادى تلك المشادات التي تحدث دائما مع الحبيب.



    حظك اليوم برج الثور اليوم السبت 12-9-2015
    تريد اليوم أن تتعلم المزيد عن المجالات التي تهتم بها. في المنزل أو في العمل، لديك خطة تتبعها للانتهاء من كل المهام في وقت محدد. في هذا الوقت، لديك مطلق الحرية لتتعلم أي شيء. تستمتع بقراءة كتب الطهي أو الفلك.النجوم اليوم تدعم علاقتك مع الحبيب وتعمق علاقتكما بصورة غير متوقعة،. إذا كنت مرتبطا مع مولود برج الجدي، فالنجوم تنصحك بعدم الاستخفاف بمقترحات الحبيب التي يمكن ان تجعلكما تشعران بالانسجام والسعادة معا.






    حظك اليوم برج الجوزاءالسبت 12-9-2015
    قد تتوتر علاقاتك بمن حولك هذه الأيام، فلا تحاول أن تحل أي نوع من المشاكل هذه الفترة. كل شيء يحدث هذه الفترة طبيعي جدا ، فلا تقلق. إذا لم يكن لديك أي كلمة طيبة، من الأفضل أن تصمت. على الرغم من أنك تشعر بأنك مقيد، ولكن هذا أفضلتشعر بسعادة بالغة وإيجابية شديدة نحو علاقتك الحالية، النجوم تمنحك المبادرة لتحقيق أهدافك. إذا كنت علي علاقة مع مولود برج الحمل، حاول الا تبالغ في مبادرتك مع الحبيب واستمتع بلحظات الفرح التي ربما قد تدوم لفترة طويلة.



    حظك اليوم برج السرطان السبت 12-9-2015
    هل تفكر في التغيير هذه الفترة؟ إذا شعرت أن حياتك أصبحت مملة وغير سعيدة، أمامك أكثر من فرصة اليوم للتغيير. كل ما عليك فعله أن تحدد ما تريد أن تغيره. إذا فكرت في قضاء يومك في المنزل، غير مكان قطع الأثاث ورتبها بطريقة مختلفة.لا تنسحب وراء تفاؤلك الشديد، فالامور قد لا تسير علي نحو جيد. ربما حان الوقت لمواجهة مشاكلك مع الحبيب بشكل حاسم. إذا كنت علي علاقة مع مولود العقرب، فابتعد عن الماضي ولا تندم عليه. الحب في انتظارك، لا يحتاج منك غير الاهتمام به.








    حظك اليوم برج الاسد اليوم السبت 12-9-2015

    اهتم بصحتك اليوم واتبع تعليمات الطبيب. لا تقوم بمهام عديدة وشاقة اليوم خاصة إذا شعرت منذ بداية اليوم بالتعب والإجهاد. تجبنك للانفعال والعصبية قد يحميك من عدة مشاكل. حاول أن تجلس في مكان هادئ ومريح في المساء.تشعرك أن علاقتك العاطفية دائما تصاب بخيبة الأمل. لا تيأس، فهناك دائما في نهاية الطريق الصعب السعادة الحقيقية. إذا كنت مرتبطا مع مولود برج القوس، ستقابل عددا من المشاكل المستعصية، لا تستسلم. اللحظات السعيدة ليست بعيدة عنكما.








    حظك اليوم برج العذراء اليوم السبت 12-9-2015

    سيحدث اليوم شيء ما غريب وغير متوقع. كل تصرفاتك تدل على أنك شخص حكيم لا يهتم بأقاويل الآخرين. قد يحدث اليوم شيء ما يجعلك تندم وتتحسر على الوقت الذي تسببت في ضياعه الأسابيع الماضية. لم لا تجرب ممارسة رياضة جديدة هذا المساء النجوم اليوم تمدك بدفعة قوية من الطاقة، لتنقل حيويتها الي علاقتك العاطفية. إذا كنت منجذبا الي مولود برج الجدي فعلاقتكما واقعية، فلا تعش كثيرا في عالم الخيال وتحلق في السماء كثيرا، فالأحلام لن تحقق لك اهدافك العاطفية علي ارض الواقع.؟








    حظك اليوم برج الميزان اليوم السبت 12-9-2015

    يوم ممتع وجيد لتحقيق بعض الأهداف وللتركيز على المستقبل. إذا لم يكن لديك وقت لتبدأ الآن، فلا بأس إن اكتفيت فقط بالتخطيط. حدد أولوياتك، وابدأ في الوقت المناسب. خطط لمستقبلك وحياتك ثم انطلق كما شئت.اليوم يوم حظك، وستحظى بعلاقة حميمية رائعة مليئة بالحب والشغف ما يزيد ترابطك مع الحبيب. إذا كنت علي علاقة مع مولود الدلو، فلا تحاول إخفاء جانبك العاطفي عن الحبيب، ولكن كن عقلانيا في اتخاذ القرارات التي تتعلق بقلبك ومشاعرك.










    حظك اليوم برج العقرب اليوم السبت 12-9-2015

    تتميز بالذكاء وستتحقق من ذلك بنفسك فستجد أن عقلك وعواطفك في انسجام على الرغم أن قلبك مضطرب بسبب أمر ما. خلال الفترة الماضية، دخل شخص ما حياتك وحان الوقت الآن لتعميق العلاقة مع هذا الشخص.تتغلب عليك احتياجات الحبيب الخاصة، ولكنك متخوف من رد فعله وعدم فهمه لما تريده، لا تقلق النجوم تدعمك اليوم. إذا كنت مرتبطا مع مولود برج الثور فعلاقتكما جيدة، ولكن لا تسقط في شباكه متأثرا بكلامه المعسول.






    حظك اليوم برج القوس السبت 12-9-2015

    إذا طلب منك أحد الأشخاص المساعدة اليوم، لا ترفض. لا تتسب في جرح مشاعر الآخرين. الشخص الذي يطلب منك المساعدة اليوم قد يكون بحاجة إلى نصيحتك أو دعمك له، فما سبب الرفض؟ الاستماع لهذا الشخص لن يكلفك شيئا.عليك التحلي بالثقة والجرأة اليوم لتتمكن من الاعتراف بمشاعرك لشخص مقرب من حياتك العاطفية. إذا كان الحبيب من مواليد برج الحمل، فقد حان الوقت للمصارحة بينكما حتى تزداد علاقتكما قوة وثقة وتماسكا.








    حظك اليوم برج الجدي اليوم السبت 12-9-2015

    لديك قدرة غير عادية على حل مشاكلك في وقت قصير جدا. إذا واجهتك مشكلة ما تعامل معها وحدد سببها. لا تصدق ما تسمعه اليوم من بعض الأشخاص، بل تأكد من كل خبر ومعلومة بنفسك. ستتعلم أشياء جديدة اليوم بسبب اختلاطك ببعض الأشخاص الأكبر من سنا.النجوم تبشرك بيوم هادئ ملئ بالحب والانسجام مع الحبيب، فليس هناك اي خلافات تلوح في الآفق. إذا كنت منجذبا لمولود برج العذراء، فأنتما علي وفاق تام، وعلاقتكما مستمرة للأبد علي الرغم من العثرات التي قد تمران بها.









    حظك اليوم برج الدلو اليوم السبت 12-9-2015

    من السهل جدا تنفيذ أي قرار اليوم، فكل شيء سيكون على ما يرام. يلفت انتباهك شخص ما في العمل ولكنه في الحقيقة غير مهتم بك. لا داع للتواصل مع هذا الشخص لطالما لم يبادلك نفس المشاعر. توخي الحذر واهتم بنفسك. على الرغم من مساعدتك لمن حولك ومؤازرتك لهم، تشعر أنهم لا يهتمون بك.تسود حالة من الكآبة علاقتك العاطفية اليوم، مما يجعلك ترغب في الانعزال عمن حولك خاصة الحبيب. إذا كنت مغرما بمولود برج الثور، فعليك تجنب مدح الآخرين أمام الحبيب، لأنك قد تتعرض للمتاعب بسبب ذلك.







    حظك اليوم برج الحوت السبت 12-9-2015

    تحاول اليوم أن تلفت نظر من حولك ولكن قد تفشل وتسأل نفسك عن السبب. تشعر بالغضب ويتغير مزاجك بسرعة. تظن أنك ليس لديك أصدقاء بسبب شعورك بالوحدة. يزداد غضبك أو انفعالك عندما يحاول البعض أن يسألك عن حالك!قد يصادفك اليوم لقاء مثير يقلب حياتك رأسا علي عقب، وقد تكون بداية مشرقة لمستقبل عاطفي ملئ بالحب والإثارة. إذا كنت مرتبطا مع مولود برج العذراء، فعلاقتكما يسودها الانسجام والراحة النفسية والصداقة. كل ما عليك هو ان تجتذب الحبيب الي عالمك الخاص بأسلوبك العفوي البسيط.







    ملاحظة الابراج للتسلية فقط
    ملاحظة
    تذكر دوما ان الابراج والطالع قد يصيبة الصحة او الخطأ , فلتبني املك بالله وحده ولا تحتم على نفسك الالتزام بما يذكر هنا , والابراج والحظ لا تعكس مستقبلك , ولكنها تتنبأ لك وربما للتسلية فقط , والفلك وتوقعات الابراج قد تكون حقيقة وقد تكون خيال .. فاعتمد على الله في شتى شؤونك

  2. #2
    صديق فعال
    شخصية مغتربه
    تاريخ التسجيل: June-2015
    الدولة: Basra
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 752 المواضيع: 96
    صوتيات: 1 سوالف عراقية: 1
    التقييم: 230
    مزاجي: مشغول
    المهنة: Drawing
    أكلتي المفضلة: الحمد لله على كولشي
    موبايلي: المهم يدخل على الدرر
    آخر نشاط: 19/March/2016
    SMS:
    الثلج هديه الشتاء والورد هديه الربيع والشمس هديه الصيف والاوراق هديه الخريف وانتم هديه العمر
    يسلمووووو على الموضوع

  3. #3
    مورايا
    مورايا
    تاريخ التسجيل: August-2012
    الدولة: العراق
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 32,352 المواضيع: 850
    صوتيات: 53 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 15686
    مزاجي: نرجسي
    آخر نشاط: 9/April/2020
    مقالات المدونة: 9
    SMS:
    القلب المؤمن يستهين بكل الصعاب لأنه يتوكل على الله والقلب الفارغ من الأيمان ك ورقة مقطوعة من غصنها تتلاعب بها الرياح الهوجاء
    شكرا يا ساري

  4. #4
    من أهل الدار
    البصراوية
    تاريخ التسجيل: November-2013
    الدولة: العراق
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 6,850 المواضيع: 207
    صوتيات: 38 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 3144
    المهنة: ..
    موبايلي: كلاسي s4
    مقالات المدونة: 39
    SMS:
    قُلَوٌبًنِا کْحًبًاتٌ الَسِکْر قُاسِيِهّ أحًيِانِا وٌلَکْنِ سِرعٌانِ مًا تٌذِوٌبً حًيِنِ تٌنِغُمًسِ بًالَطِيِبًه
    شكرآ جزيلآ ألك

  5. #5
    من المشرفين القدامى
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نادمه يازمن البصراوي مشاهدة المشاركة
    يسلمووووو على الموضوع
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهرة الكاردينيا مشاهدة المشاركة
    شكرا يا ساري
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ايام الفراق مشاهدة المشاركة
    شكرآ جزيلآ ألك

    شكرا ع التواجد العطر

تم تطوير موقع درر العراق بواسطة Samer

قوانين المنتديات العامة

Google+

متصفح Chrome هو الأفضل لتصفح الانترنت في الجوال