النتائج 1 إلى 3 من 3
الموضوع:

توقعات الابراج الاربعاء 16-9-2015 حظك اليوم الاربعاء2015-9-16 ابراج 2015

الزوار من محركات البحث: 2418 المشاهدات : 5115 الردود: 2
جميع روابطنا، مشاركاتنا، صورنا متاحة للزوار دون الحاجة إلى التسجيل ، الابلاغ عن انتهاك - Report a violation
  1. #1
    من المشرفين القدامى
    تاريخ التسجيل: September-2013
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 41,777 المواضيع: 12,025
    صوتيات: 136 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 23253
    آخر نشاط: منذ أسبوع واحد

    توقعات الابراج الاربعاء 16-9-2015 حظك اليوم الاربعاء2015-9-16 ابراج 2015

    الابراج وحظك اليوم الاربعاء 16-9-2015- حظك اليوم 2015-9-16 ابراج 2015
    ابراج ياهو 16 مكتوب16-9-2015 توقعات الابراج الاربعاء 16-9-2015

    حظك اليوم الاربعاء2015-9-16 ابراج 2015

    اخر اخبار التوقعات اليومية وبرجك اليومالاربعاء 16 -9- 2015 سبتمبر abraj hazak alyoum تي ينشرها ابرز واهم الفلكيين من امثال ماغي فرح وميشال حايك وكارمن شماس, واخر توقعات2015برج الثور 16-9-2015 , برج الجدي16-9-2015 , برج الجوزاء 65-9-2015 , برج الحمل 16-9-2015 , برج الدلو 16-9-2015 , برج السرطان 16-9-2015 , برج العذراء 16-9-2015 , برج العقرب 16-9-2015 , برج القوس 16-9-2015 برج الميزان 16-9-2015






    ملاحظة الابراج للتسلية فقط
    ملاحظة



    حظك اليوم برج الحمل الاربعاء 16-9-2015
    حاول أن تستفد اليوم من الفرص التى تتاح لك وأن تستغلها بذكاء. لا تتخل عن الحبيب فهو يمر بظروف صعبة. كن أكثر مرونة في العمل واقبل النصائح برحابة صدر. تشعر بالخوف دائما بسبب بعد الحبيب عنك. مارس رياضتك المفضلة صباحا ومساء حتى تحمي نفسك من السمنة.النجوم اليوم تجلب لك لحظات مليئة بالحب والشغف. إذا كنت علي علاقة مع مولود نفس البرج عليك تفهم احتياجات الحبيب حتى تستطيع ان تفهم طريقة تصرفاته في الأونة الأخيرة. ربما تكون رسالة للفت الانتباه اليه.



    حظك اليوم برج الثور اليوم الاربعاء 16-9-2015
    كن أكثر ثقة في قدراتك بالعمل ومواهبك. تجد الكثير من الأمور المشتركة بينك و بين الحبيب.أفكارك تثير إعجاب الكل و لكن كن أكثر حذرا من الحاسدين والحاقدين. لا تثير المشاكل بينك و بين الحبيب بسبب موقف عابر.تشعر اليوم بضيق بالصدر مما يجعلك ترغب في إثارة المشاكل مع الحبيب. حاول ان تتحكم في اعصابك حتى لا تخسر كل ما حققته في لحظات غضب لا سبب لها. إذا كانت علاقتك متوترة مع مولود برج الدلو؟ ربما حان الوقت لان تتبني وجهات نظر اخرى لإعادة العلاقة لسابقها، حتى تتفادى اي مخاطرة.






    حظك اليوم برج الجوزاء الاربعاء 16-9-2015
    تستطيع خلال اليوم حل الكثير من المشاكل التى واجهتك من فترة. لا تتردد في مواجهة من تحب. تنشغل اليوم بأمورك الشخصية ولا تريد أن يقاطعك أحد، لذلك قد تتصرف بطريقة متهورة وغير لائقة. لا تتأثر بآراء الآخرين فيجب أن يكون لك شخصية مستقلة.اليوم يوم حظك، فهو يوم ملئ بالحب والشغف، فاترك العنان لمشاعرك. إذا كنت علي علاقة مع مولود الجدي، فلا تستمع لاصوات الحاقدين وكن واثقا من مشاعرك ومن مشاعر الحبيب، ولكنها فرصة جيدة لان تعرف من يستحق ثقتك.




    حظك اليوم برج السرطان الاربعاء 16-9-2015
    هناك ما يعوقك عن التقدم في اتجاه أهدافك، فلا تيأس أو تتوقع الكثير من المواساة من أي شخص. احشد قوتك واستمر في تحقيق أحلامك. لا تتصرف بتسرع وحافظ على طاقتك. انظر إلى هذه المشكلة كمهمة أخرى يجب إنجازها، وثق أنه لن يقف أمامك أي شيء.تستيقظ اليوم بحمل ثقيل علي صدرك. لا تتردد، حان الوقت لان تجلس مع الحبيب وان تتحدث معه في كل ما يجول بخاطرك بكل صراحة ووضوح فربما تجد لديه ما يثلج صدرك ويعيد الراحة والطمأنينة لقلبك ثانية. إذا كنت علي علاقة مع مولود الميزان، فتوقع ليلة عاطفية للغاية مع الحبيب.










    حظك اليوم برج الاسد اليوم الاربعاء 16-9-2015

    حان وقت توضيح الأمور خاصة في محيط عملك. انظر إلى العالم من حولك وتأمل في كل شيء. استخدم طاقتك في الأنشطة الرياضية أيضا. يرى بعض الأشخاص أنك تستغل وقتك بطريقة ذكية ولكنك ما زلت غير راض عن نفسك.تتفاقم المشاعر السلبية لديك اليوم مما يضر علاقتك مع الحبيب. احذر، ولا تحاول ان تحاصر الحبيب بالمزيد من الاستفسارات والأسئلة ذات المغزيين. ان كنت تشعر بانجذاب نحو مولود العقرب، فستشعر بالحماس نحو علاقتكما مما يجعلك ترغب في معرفة كل شئ عن الحبيب، انتبه عليك ان تترك له بعض الخصوصية وعندما يرغب في التحدث عن نفسه.









    حظك اليوم برج العذراء اليوم الاربعاء 16-9-2015

    إذا كان أحد أصدقائك يمر بفترة أو بظروف صعبة هذا اليوم، ربما يزورك في منزلك لتدعمه أو لتنصحه. الأشخاص المحيطون بك يرون أنك شخص حيكم وصديق مميز يلجأ إليه الجميع. يلتف حولك الأصدقاء والزملاء وتشعر أنك محبوب بسبب تصرفاتهم معك.اليوم يوم حظك، والصباح يبتسم في وجهك مما ينعكس إيجابيا علي علاقتك العاطفية لتعيش لحظات رومانسية للغاية مع الحبيب. إذا كنت تشعر بانجذاب نحو مولود الجوزاء، فقد تتخلل علاقتكما بعض الصعوبات، لكنها ما زالت الامور تحت السيطرة.







    حظك اليوم برج الميزان اليوم الاربعاء 16-9-2015

    هناك بعض التغيرات التي تحدث في حياتك، فلا تخجل من ذلك، واستقبل العالم بترحاب. سوف تلتقي بأشخاص جدد يمكنك الاستمتاع معهم وإقامة علاقات ذات معنى. أما ما يتعلق بالمسائل المهنية، سوف تقابلك بعض التحديات، لكن لا داعي للخوف لأن الحظ حليفك.مزاجك متقلب اليوم، والنجوم تمنحك طاقة سلبية كبيرة تؤثر علي تصرفاتك. لا تقلق الحبيب سينجح في إعادة الهدوء لقلبك وعقلك. إذا كنت علي علاقة مع مولود العذراء، علاقتكما يسودها الانسجام وراحة البال مما يساعدك علي التخلص من كل الذكريات الماضية المؤلمة.









    حظك اليوم برج العقرب اليوم الاربعاء 16-9-2015

    إذا كنت ترغب في النجاح وفي تحقيق شيء ذي قيمة، فحان الوقت أن تتحالف مع الآخرين، الذين قد يكونون أقرباء أو أصدقاء أو زملاء في العمل. لا تدع الفرصة تفوتك، فيجب عليك الانتفاع من هذه الفرصة وبذل مجهود أكثر من اللازم.اليوم ليست بدايته جيدة، تحولات درامية تلوح في آفق علاقتك بالحبيب، كن حذرا حتى لا تؤذي الحبيب. إذا كنت علي علاقة مع مولود الأسد، فعلاقتكما صعبة المراس بسبب تغيراتك المزاجية ونوباتك العصبية. اهدأ وفكر في الامر جيدا قبل ان تجرح الحبيب بتصرفاتك، انقاذ العلاقة يعتمد عليك فقط.






    حظك اليوم برج القوس الاربعاء 16-9-2015

    كن أكثر حذرا اليوم في التعامل مع زملاء العمل. إن كنت متأكدا من حقيقة مشاعرك فلا تتردد في إخبار الحبيب بها. عليك أن تركز أكثر على حل مشاكل العمل التى تعترضك اليوم. تخطط لقضاء اجازة رومانسية برفقة الشريك.حان الوقت لان تنظم وقتك بين حياتك العملية وحياتك الشخصية، فالحبيب بحاجة الي بعض الاهتمام واللحظات الرومانسية. إذا كنت منجذيا مع مولود برج السرطان، فلا تخف من تقدم علاقتكما السريع لأنه قد يكون الحب الحقيقي الذي تبحث عنه، كن مغامرا وتحل بالشجاعة، الامر يستحق.









    حظك اليوم برج الجدي اليوم الاربعاء 16-9-2015

    أنت شخص مرن وتتقبل التغيير. يجب اتخاذ الحذر من تحمل عبء القيام بعدد كبير من الأعمال دفعة واحدة، فتجد نفسك محملا بما لا طاقة لك به.الألم الذي تشعر به اليوم ما هو إلا نتيجة للجهد الذي بذلته أمس.النجوم تنصحك بالابتعاد قليلا عن الحبيب خلال اليوم لتجنب الجدال والخلافات بسبب توتركما الزائد ، لكن لا تقلق سيتبدد الأمر بحلول نهاية اليوم . إذا كنت علي علاقة مع مولود الجوزاء ، فعلاقتكما متوترة قليلا، فحاول الا تزيد الامر وتتأثر بالعوامل الخارجية في التعامل معه.






    حظك اليوم برج الدلو اليوم الاربعاء 16-9-2015

    اليوم لديك مقابلة عمل مهمة قد تنقلك إلى مستوى جديد. حاول أن تبحث عن أشياء مشتركة تجمعك بمن تحب. حاول اليوم أن لا تقوم بأي استثمارات مادية فالحظ لن يساعدك. عليك أن تعتاد على طباع الشريك من الآن.أحلامك ستكون وسيلة رائعة لإجراء بعض التعديلات الإيجابية في علاقتك الحالية. إذا كنت علي علاقة مع مولود نفس البرج، فعلاقتكما تتطور بشكل ملحوظ لدرجة انك ستستلم اخيرا لتلك العلاقة بالكامل.








    حظك اليوم برج الحوت الاربعاء 16-9-2015

    الكل يريد أن يستمع لآرائك فالجميع يرى أنك شخص حكيم. قد تكون محط كل الأنظار اليوم. عليك أن لا ترتبك أوتشعر بالرهبة عند إبداء رأيك أمام الآخرين. ستجد أخيرا الطريقة المناسبة كي تظهر حبك للحبيب.حان الوقت للتفكير في اتخاذ إجراءات سليمة في علاقتك الحالية، وذلك مع السعادة التي تشعر بها بسبب التطورات الأخيرة مع الحبيب. إذا كنت منجذبا لمولود الحمل فإنت محظوظ لأنك ستعيش لحظات من السعادة الحقيقية. توقع يوما طويلا مليئا بالحب والحنان.







    ملاحظة الابراج للتسلية فقط
    ملاحظة
    تذكر دوما ان الابراج والطالع قد يصيبة الصحة او الخطأ , فلتبني املك بالله وحده ولا تحتم على نفسك الالتزام بما يذكر هنا , والابراج والحظ لا تعكس مستقبلك , ولكنها تتنبأ لك وربما للتسلية فقط , والفلك وتوقعات الابراج قد تكون حقيقة وقد تكون خيال .. فاعتمد على الله في شتى شؤونك

  2. #2
    المحامية
    تاريخ التسجيل: June-2012
    الدولة: from baghdad
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 3,777 المواضيع: 475
    صوتيات: 6 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 1024
    مزاجي: هادئ
    المهنة: lawyer
    أكلتي المفضلة: What eaten with good things
    موبايلي: iphone
    آخر نشاط: 12/August/2022
    SMS:
    قال لها:- لعنة الله على كل النساء فأجابته ببرود:- و للذكر مثل حظ الانثيين..^_^
    شكرا لك

  3. #3
    من أهل الدار
    البصراوية
    تاريخ التسجيل: November-2013
    الدولة: العراق
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 6,850 المواضيع: 207
    صوتيات: 38 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 3144
    المهنة: ..
    موبايلي: كلاسي s4
    مقالات المدونة: 39
    SMS:
    قُلَوٌبًنِا کْحًبًاتٌ الَسِکْر قُاسِيِهّ أحًيِانِا وٌلَکْنِ سِرعٌانِ مًا تٌذِوٌبً حًيِنِ تٌنِغُمًسِ بًالَطِيِبًه
    شكرآ على الابراج

تم تطوير موقع درر العراق بواسطة Samer

قوانين المنتديات العامة

Google+

متصفح Chrome هو الأفضل لتصفح الانترنت في الجوال