النتائج 1 إلى 8 من 8
الموضوع:

الابراج وحظك اليوم السبت 19-9-2015- حظك اليوم 2015-9-19 ابراج 2015

الزوار من محركات البحث: 902 المشاهدات : 2708 الردود: 7
جميع روابطنا، مشاركاتنا، صورنا متاحة للزوار دون الحاجة إلى التسجيل ، الابلاغ عن انتهاك - Report a violation
  1. #1
    من المشرفين القدامى
    تاريخ التسجيل: September-2013
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 41,777 المواضيع: 12,025
    صوتيات: 136 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 23253
    آخر نشاط: منذ أسبوع واحد

    الابراج وحظك اليوم السبت 19-9-2015- حظك اليوم 2015-9-19 ابراج 2015

    الابراج وحظك اليوم السبت 19-9-2015- حظك اليوم 2015-9-19 ابراج 2015
    ابراج ياهو 19 مكتوب19-9-2015 توقعات الابراج السبت 19-9-2015

    حظك اليوم السبت2015-9-19 ابراج 2015
    اخر اخبار التوقعات اليومية وبرجك اليوم السبت 19 -9- 2015 سبتمبر abraj hazak alyoum تي ينشرها ابرز واهم الفلكيين من امثال ماغي فرح وميشال حايك وكارمن شماس, واخر توقعات2015برج الثور 19-9-2015 , برج الجدي19-9-2015 , برج الجوزاء 19-9-2015 , برج الحمل 19-9-2015 , برج الدلو 19-9-2015 , برج السرطان 19-9-2015 , برج العذراء 19-9-2015 , برج العقرب 19-9-2015 , برج القوس 19-9-2015 برج الميزان 19-9-2015






    ملاحظة الابراج للتسلية فقط
    ملاحظة



    حظك اليوم برج الحمل السبت 19-9-2015
    اليوم يوم حظك، تعيش لحظات مليئة بالرومانسية مع الحبيب. إذا كنت علي علاقة مع مولود برج الحوت، علاقتكما واعدة لكنها تحتاج لبذل المزيد من الجهد خاصة مع مزاجك المتقلب الذي يثير التوتر والقلق في علاقتك العاطفية الحالية.ستصلك اليوم رسالة من شخص ما يعيش في بلد أو في دولة أخرى يخبرك من خلالها بمعلومات ستعرفها لأول مرة عنه. تشعر أنك في دوامة وغير متزن على الإطلاق بعد هذه المكالمة. ربما تعرض الأمر على مجموعة من أصدقائك لتعرف رأيهم.





    حظك اليوم برج الثور اليوم السبت 19-9-2015
    ستصلك اليوم رسالة من شخص ما يعيش في بلد أو في دولة أخرى يخبرك من خلالها بمعلومات ستعرفها لأول مرة عنه. تشعر أنك في دوامة وغير متزن على الإطلاق بعد هذه المكالمة. ربما تعرض الأمر على مجموعة من أصدقائك لتعرف رأيهم.النجوم اليوم تخبرك بضرورة الإقلال من حديثك عن حياتك الشخصية او العاطفية امام اشخاص لا يهتمون كثيرا بتفاصيل حياتك، الامر لا يستحق. إذا كنت علي علاقة من مولود نفس البرج، عليك التأني قليلا قبل اتخاذ اي قرارات في الفترة الحالية.






    حظك اليوم برج الجوزاء السبت 19-9-2015
    أفكارك تبدو واضحة جدا ولكن من حولك لا يستوعبون ما تقول. على الرغم من الخجل الذي تشعر به عند التحدث أمام الآخرين، إلا أنك لا تخاف من التعبير عن رأيك. تخوض التجارب الجديدة دون خوف، وهذا ما يميزك عن الآخرين.عليك بذل المزيد من الجهد في الفترة الحالية لإعادة الدفء والحب من جديد لعلاقتك العاطفية. تحتاج الي بعض الشجاعة والحوار الواضح لإنقاذ علاقتك مع مولود برج الجدي الذي توجهك صعوبات في علاقتك معه ، قم بما عليك وستكون النتيجة مرضية لكلاكما.




    حظك اليوم برج السرطان السبت 19-9-2015
    عند حدوث بعض المشاكل اليوم بينك وبين أحد أصدقائك، من الأفضل أن تفكر في المشكلة وفي أسبابها ثم تفكر في حلها. تحكم في أعصابك ولا تنفعل مهما حدث. تستطيع أن تفكر اليوم بطريقة عقلانية أكثر من ذي قبل. قلبك وعقلك متفقان اليوم بعد صراع دام أكثر من أسابيع.مشاعر الغيرة والشك قد يؤديان لانهيار الحياة العاطفية بأسرها. لا تستمتع لاقوال وهمزات الغيورين من علاقتك، فحبيبك شخصية محبة لك ولا يستحق ذلك. إذا كنت علي علاقة مع مولود برج القوس، فعلاقتكما مستمرة في التعمق مما يجعلك تشعر برغبتك الدائمة في ان تظل بجوار الحبيب للأبد.









    حظك اليوم برج الاسد اليوم السبت 19-9-2015

    أنت الآن في صراع من أجل تحقيق السلام والأمان. في الوقت الذي تحارب فيه من أجل تحقيق السلام، تجد من حولك لا يؤيدونك. عليك أن تبذل كل جهدك من أجل تحقيق أهدافك. كلمات الشريك ومشاعره قد تخفف آلامك. لا تتجاهل من يساعدك أو من يهتم بك.حالة من الانسجام تسود علاقتك العاطفية اليوم، مما يزيد من مشاعر الحميمية والرومانسية بينك وبين الحبيب. إذا كنت منجذبا لمولود برج الحمل، فعلاقتكما جيدة. كل ما عليك هو قضاء بعض الوقت الخاص مع الحبيب.









    حظك اليوم برج العذراء اليوم السبت 19-9-2015

    يتصل بك شخص ما من أحد معارفك. هذا الشخص لم تره منذ فترة ولذلك ربما تقضي ساعات طويلة في التحدث معه على الهاتف. قد يخبرك هذا الشخص بأنه سيزورك قريبا! سيفاجئك بهذا الخبر وعندما تخبر أفراد عائلتك بزيارته، سيتعدون لتجهيز المنزل للقائه.اهتمامك بحياتك الشخصية علي حساب الحبيب يؤثر سلبيا علي مسار علاقتكما في الأونة الأخيرة. إذا كنت مشدودا لمولود برج الميزان، حاول ان تضع نفسك مكان الطرف الآخر لتدرك مدى سوء العلاقة بينكما في بسبب تفاقم مشاعر الملل والرتابة.







    حظك اليوم برج الميزان اليوم السبت 19-9-2015

    كن نفسك. هذا اليوم من الأيام التي يتعين عليك فيها أن تبذل جهدا مضاعفا من أجل إنجاز العديد من المهام. ثقتك في نفسك ستجعلك تتغلب على الحاقدين. عبر عن رأيك بوضوح ولا تخجل من المحيطين بك.حان الوقت لان تلقي نظرة اهتمام علي من حولك قليلا وأن تتوقف عن الاهتمام بنفسك فقط وبآرائك. إذا كنت مرتبطا بمولود برج الأسد، فعلاقتكما يسودها انسجام مثالي يثير مشاعر الغيرة لمن حولك وخصوصا امام العامة. استمتعا بوقتكما معا فالامر لن يدوم طويلا؟









    حظك اليوم برج العقرب السبت 19-9-2015

    لا تكون عنيفا أو متهورا ولا تحكم على الآخرين بسرعة. أنت لا تفهم في الحقيقة وجهات نظرهم، فكيف تحكم عليهم بهذه الطريقة؟ لا تنتقد أفعال الآخرين. شخصيتك القوية ستجعلك محط أنظار البعض ولكنها في نفس الوقت أيضا ستبعد عنك البعض الآخر.اليوم ليس يوم حظك، خلافات ومشادات بينك وبين الحبيب، لا تستعجل في اتخاذ اي قرارات حاليا، اهدأ وتحدث مع الحبيب اولا. إذا كنت منجذبا نحو مولود برج الحوت، فعلاقتكما متوترة قليلا بسبب عدم قدرتك علي اقناع الحبيب بالقرارات التي اتخذتها بشأن علاقتكما. لا تستعجل في اي رد فعل.







    حظك اليوم برج القوس السبت 19-9-2015

    ليس لديك أي مبرر أو سبب واضح لتأجيل بعض الخطط التي تتعلق بالعمل وبمشاريعك المستقبلية. لا تطلب مساعدة من الآخرين ما دمت لا تساعد من حولك. عامل الناس كما تحب أن يعاملوك. لا تنس هذه المقولة "كما تدين تدان."اليوم لديك طاقة سلبية تؤثر علي علاقتك بالحبيب. اهدئ، فما تشعر به غير حقيقي. إذا كنت محتارا في الاختيار بين مولود برجي السرطان والثور، تذكر ان مولود برج القوس يتصرف أحيانا بطريقة قاسية وحادة مع الآخرين.









    حظك اليوم برج الجدي اليوم السبت 19-9-2015

    العديد من الأشياء لا تسير كما ينبغي، فتواجه عراقيل أينما توجهت. حاول أن تتريث أمام تلك الظروف التي يبدو أنها مناوئة وتعامل معها وكأنها تحديات. إذا جرت الأمور على غير المتوقع، قد تكون النتائج في نهاية المطاف إيجابية كغير المتوقع.النجوم اليوم تهيئ لك يوما رومانسيا مثاليا بينك وبين الحبيب، وجوا متناغما. استخدام قدراتك الإغوائية لتغزيز تلك الليلة. إن كنت علي علاقة مع مولود برج الحمل، لم يعد هناك وقت للأسف علي الماضي. الحب في انتظارك، كل ما تحتاجه حاليا هو معرفة كيفية التعرف عليه.






    حظك اليوم برج الدلو اليوم السبت 19-9-2015

    يبدو في الوقت الحالي أنك تواجه عددا متزايدا من التعقيدات غير المتوقعة. لا تلق باللوم على من حولك – في بعض الأحيان قد تكون أنت المخطئ. حاول أن تظل هادئا وأن ترى العقبات الموجودة في طريقك كوسيلة لاكتشاف مداخل جديدة.ربما عليك التفكير بجدية في الاتصال بصديق يساعدك علي تحليل المشاكل التي ورطت نفسك بها في الآونة الأخيرة. إن كنت علي علاقة مع مولود برج العقرب فلا تهرب من مواجهة التحديات ولكن عليك تبني مبادرات جديده عندما يقترح عليك الحبيب مساعدتك فيما تواجهه.








    حظك اليوم برج الحوت السبت 19-9-2015

    علاقاتك هادئة وتتواصل مع الزملاء. تضع قواعد أخرى في علاقتك بالشريك. آلام الظهر علاجها الناجح هو المشي أو السباحة أو ممارسة تمارين خاصة للتخلص منها. الخوف قد يكون في معظم الأحيان مجرّد وهم، وذلك يدفعك حتماً إلى التردّد، فحاول أن تتخطى ذلك بالصبر.النجوم تجلب لك الانسجام والوفاق العاطفي مع الحبيب اليوم وستكون قادرا علي تلبية تلك الطاقة العاطفية غير المتوقعة. إن كنت علي علاقة مع مولود برج القوس فعلاقتكما متوترة قليلا. ضع مشاريعك الجريئة والمثيرة جانبا مؤقتا وواجه ما تسبب في اجهاد علاقتكما معا.






    ملاحظة الابراج للتسلية فقط
    ملاحظة
    تذكر دوما ان الابراج والطالع قد يصيبة الصحة او الخطأ , فلتبني املك بالله وحده ولا تحتم على نفسك الالتزام بما يذكر هنا , والابراج والحظ لا تعكس مستقبلك , ولكنها تتنبأ لك وربما للتسلية فقط , والفلك وتوقعات الابراج قد تكون حقيقة وقد تكون خيال .. فاعتمد على الله في شتى شؤونك

  2. #2
    من المشرفين القدامى
    ^_^
    تاريخ التسجيل: September-2014
    الدولة: بغداد
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 38,748 المواضيع: 6,944
    صوتيات: 16 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 11581
    مزاجي: الحمد الله
    أكلتي المفضلة: الدولمة
    موبايلي: ون بلاس
    مقالات المدونة: 3
    SMS:
    انا مثل نجمة ميتة مُنذ آلاف السنين..ولكن مضيئة.
    شكرا لك اخي

  3. #3
    صديق فعال
    راسي يابس
    تاريخ التسجيل: September-2015
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 736 المواضيع: 39
    صوتيات: 13 سوالف عراقية: 25
    التقييم: 303
    مزاجي: الحمد لله
    أكلتي المفضلة: كولشي حلو
    موبايلي: نوت 5
    آخر نشاط: 16/July/2016
    SMS:
    اليعشگ .... الله ..... الله ينطي أم جهال اليكره ..... الله ..... يحلم يزفوله بنيت حلال العنده غيره اعله الستر لابسله تاج المو گد العشگ عايش ع المزاج لاتعيل أبيت ودوسه بحرام وبالك اتواعد بنيه اعله الزواج وانته نيتك مو زوا
    انشالله خير
    شكرا ع الطرح

  4. #4
    من أهل الدار
    المرهفة
    تاريخ التسجيل: July-2014
    الدولة: Baghdad
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 7,815 المواضيع: 345
    التقييم: 2458
    أكلتي المفضلة: البامية
    SMS:
    ‏أمرٌ مخيفٌ حقاً .. أن القلوب لا تصدر صوتاً عندما تنكسر !
    حظك اليوم برج العقرب السبت 19-9-2015
    لا تكون عنيفا أو متهورا ولا تحكم على الآخرين بسرعة. أنت لا تفهم في الحقيقة وجهات نظرهم، فكيف تحكم عليهم بهذه الطريقة؟ لا تنتقد أفعال الآخرين. شخصيتك القوية ستجعلك محط أنظار البعض ولكنها في نفس الوقت أيضا ستبعد عنك البعض الآخر.اليوم ليس يوم حظك، خلافات ومشادات بينك وبين الحبيب، لا تستعجل في اتخاذ اي قرارات حاليا، اهدأ وتحدث مع الحبيب اولا. إذا كنت منجذبا نحو مولود برج الحوت، فعلاقتكما متوترة قليلا بسبب عدم قدرتك علي اقناع الحبيب بالقرارات التي اتخذتها بشأن علاقتكما. لا تستعجل في اي رد فعل.

  5. #5
    من أهل الدار
    البصراوية
    تاريخ التسجيل: November-2013
    الدولة: العراق
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 6,850 المواضيع: 207
    صوتيات: 38 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 3144
    المهنة: ..
    موبايلي: كلاسي s4
    مقالات المدونة: 39
    SMS:
    قُلَوٌبًنِا کْحًبًاتٌ الَسِکْر قُاسِيِهّ أحًيِانِا وٌلَکْنِ سِرعٌانِ مًا تٌذِوٌبً حًيِنِ تٌنِغُمًسِ بًالَطِيِبًه
    لاتكولوها


    شكرآ على الابراج

  6. #6
    من المشرفين القدامى
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *نجمة النجوم* مشاهدة المشاركة
    شكرا لك اخي
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مليت منهم مشاهدة المشاركة
    انشالله خير
    شكرا ع الطرح
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المرهفة مشاهدة المشاركة
    حظك اليوم برج العقرب السبت 19-9-2015
    لا تكون عنيفا أو متهورا ولا تحكم على الآخرين بسرعة. أنت لا تفهم في الحقيقة وجهات نظرهم، فكيف تحكم عليهم بهذه الطريقة؟ لا تنتقد أفعال الآخرين. شخصيتك القوية ستجعلك محط أنظار البعض ولكنها في نفس الوقت أيضا ستبعد عنك البعض الآخر.اليوم ليس يوم حظك، خلافات ومشادات بينك وبين الحبيب، لا تستعجل في اتخاذ اي قرارات حاليا، اهدأ وتحدث مع الحبيب اولا. إذا كنت منجذبا نحو مولود برج الحوت، فعلاقتكما متوترة قليلا بسبب عدم قدرتك علي اقناع الحبيب بالقرارات التي اتخذتها بشأن علاقتكما. لا تستعجل في اي رد فعل.
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ايام الفراق مشاهدة المشاركة
    لاتكولوها


    شكرآ على الابراج
    شكرا ع التواجد العطر

  7. #7
    المشرفين القدامى
    simple beauty
    تاريخ التسجيل: April-2013
    الدولة: الديوانية
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 11,248 المواضيع: 488
    صوتيات: 5 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 3350
    مزاجي: متفائلة
    المهنة: Lawyer
    أكلتي المفضلة: السمك
    موبايلي: Galaxy A5
    آخر نشاط: 11/June/2018
    مقالات المدونة: 2
    SMS:
    ٠٠٠ إعلان... فقد وطن اخضر اللون يدعى وادي الرافدين. يرتدي مليون نخلة واهوار بحجم معاناته. عمرهُ آلاف السنين. يتجول في ازقتهُ الموت. كان ملاذاََ للخائفين واصبح خوفاََ للآمنين تزين ارصفتهُ دماء الاطفال الأبرياء الذاهبين
    شكرا محمد

  8. #8
    من المشرفين القدامى
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسيم الروح مشاهدة المشاركة
    شكرا محمد
    شكرا ع التواجد العطر

تم تطوير موقع درر العراق بواسطة Samer

قوانين المنتديات العامة

Google+

متصفح Chrome هو الأفضل لتصفح الانترنت في الجوال