النتائج 1 إلى 5 من 5
الموضوع:

حظك اليوم السبت 26-9-2015 - توقعات ابراج يوم 2015-9-26 ابراج 2015

الزوار من محركات البحث: 1428 المشاهدات : 3729 الردود: 4
جميع روابطنا، مشاركاتنا، صورنا متاحة للزوار دون الحاجة إلى التسجيل ، الابلاغ عن انتهاك - Report a violation
  1. #1
    من المشرفين القدامى
    تاريخ التسجيل: September-2013
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 41,777 المواضيع: 12,025
    صوتيات: 136 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 23253
    آخر نشاط: منذ أسبوع واحد

    حظك اليوم السبت 26-9-2015 - توقعات ابراج يوم 2015-9-26 ابراج 2015

    الابراج وحظك اليوم السبت 26-9-2015 - حظك اليوم 2015-9-26 ابراج 2015
    ابراج ياهو 26 مكتوب26-9-2015 توقعات ابراج
    السبت 26-9-2015
    حظك اليوم السبت2015-9-26 ابراج 2015
    برج الثور 26-9-2015 , برج الجدي26-9-2015 , برج الجوزاء 26-9-2015 , برج الحمل 26-9-2015 , برج الدلو 26-9-2015 , برج السرطان 26-9-2015 , برج العذراء 26-9-2015 , برج العقرب 26-9-2015 , برج القوس 26-9-2015 برج الميزان 26-9-2015اخر اخبار التوقعات اليومية وبرجك اليوم السبت 26 -9- 2015 سبتمبر abraj alyoum تي ينشرها ابرز واهم الفلكيين من امثال ماغي فرح وميشال حايك وكارمن شماس, واخر





    ملاحظة الابراج للتسلية فقط
    ملاحظة



    حظك اليوم برج الحمل السبت 26-9-2015
    تنوي منذ بداية اليوم إنجاز عملك دون تقصير. لن تستمتع لآراء الآخرين لأنك مقتنع بوجهة نظرك تماما ولا تفكر في تغييرها.مهما كانت المهام صعبة وتحتاج إلى وقت طويل، عليك أن تخصص جزءا من وقتك للاستماع إلى ما يقوله الآخرون حتى ولو لم تنفذه.للأسف اليوم ليس يوم حظك، عثرات ومعوقات علي الصعيدين المهني والعاطفي. إذا كنت علي علاقة مع مولود الحوت، فعلاقتكما غير جيدة، هناك مسافات واختلافات بينكما في جميع المناحي. حان الوقت لان تسيطر علي الامور أكثر قبل ان تنتهي تماما.



    حظك اليوم برج الثور اليوم السبت 26-9-2015
    .النجوم اليوم تجلب لك لحظات مثيرة من الانسجام والتواصل مع الحبيب، علي الرغم من وجود بعض المعوقات الناتجة عن مشاكل مالية بسيطة. إذا كنت علي علاقة مع مولود برج الدلو، عليك ان تحكم السيطرة اكثر من ذلك لتتجاوز المشاكل التي تقابلك وتهدر وقتك.إذا كنت مرتبطا عاطفيا هذه الفترة، ستشعر بأنك تتمنى رؤية الشريك اليوم. أما إذا كنت أعزب، ستشعر بمشاعر غريبة تجاه شخص لم تتوقع يوما أن ترتبط به. قد يكون الأمر صعبا جدا اليوم، ولكن كل شيء سيكون على ما يرام غدا.






    حظك اليوم برج الجوزاءالسبت 26-9-2015
    هل تعمل من المنزل؟ العمل من المنزل يجعلك أقل توترا، خاصة إذا كان عملك يتعلق بكتابة بعض التقارير أو بالتحدث على الهاتف. مهما كانت المهام صعبة وتحتاج إلى تنفيذها في أقل وقت ممكن، يجب عليك أن تقوم بعملك بحرص شديد.تمنحك النجوم اليوم طاقة إيجابية، تنعكس آثارها علي الحبيب مما يخلق جوا مليئا بالمرح والسعادة. إذا كنت منجذبا لمولود برج الجدي، ربما من الجيد تنظيم عشاء عاطفي للحبيب، واظهار مواهبك الفذه في فن الإغراء.




    حظك اليوم برج السرطان السبت 26-9-2015
    خطاب غريب أو مكالمة غير متوقعة ستصلك اليوم والمعلومات التي ينطوي عليها هذا الخطاب أو هذه المكالمة ستكون أكثر غموضا. قد تكون أخبارا سارة وقد تكون العكس أيضا. تأكد من كل معلومة أو خبر موجود في هذا الخطاب أو هذه الرسالة.الجو العام ليومك هادئ، مريح ومثير عاطفيا. إذا كنت علي علاقة مع مولود القوس، فاستسلم لعلاقتك بالكامل واترك كافة الأمور التي تعيق تواصلك مع الحبيب، حينها ستشعر بالانسجام والوئام .الحبيب يبادلك التضحيات من اجل استمرار علاقتكما للأبد.










    حظك اليوم برج الاسد اليوم السبت 26-9-2015

    اليوم من الأيام التي يجب عليك فيها أن تستخدم عقلك للتصرف في بعض المواقف. ربما تتلقى اليوم خطابا غير متوقع أو مكالمة تتعلق بوضعك المالي.الشخص الذي يتواصل معك قد يسيء فهم بعض الأمور، فكن حذرا وتأكد من كل معلومة يخبرك بها.تتعامل اليوم مع بعض الأمور بحساسية مفرطة مما سينعكس تأثيرها علي علاقتك بالحبيب. إذا كنت منجذبا لمولود برج العقرب، فلا تظن انك الوحيد الذي يتعرض للضغط، فمعظم العلاقات تتعرض في البداية لتلك الضغوط، كن هادئا واستخدم دائما عقلك في تدابير الأمور.










    حظك اليوم برج العذراء اليوم السبت 26-9-2015

    قدرتك على التركيز جيدة جدا، ولكن لسوء حظك اليوم قد تكون مشتتا أو متوترا. أفكارك تبدو غامضة وغير مترابطة ولا تستطيع التعبير عن رأيك بوضوح أو باختصار. تأكد أن من حولك يعلمون أنك اليوم لست على ما يرام. اختر عبارات واضحة بقدر الإمكان عند التحدث مع زملائك في العمل.النجوم اليوم تمنحك مزاجا متقلبا، يبدل مشاعر الانسجام والتفاهم م بينك وبين الحبيب الي حالة غريبة من القلق تجعلك ترغب في الانفراد بذاتك بعيدا عن الحبيب. إذا كنت علي علاقة مع مولود الميزان، علاقتكما يسودها الوئام، استمتع بكل لحظة برفقة الحبيب.









    حظك اليوم برج الميزان اليوم السبت 26-9-2015

    قد يخبرك شخص ما بأخبار غريبة. قد يتحدث هذا الشخص بطريقة غريبة أيضا.هذا الشخص لا يريد أن يتحدث عن أي شيء ولكنه يريد شخصا يصغي إليه فقط. كن واضحا معه.اليوم يوم هادئ، لا يوجد به اي احداث وهذا جيدا بالنسبة لك ولعلاقتك بالجبيب. إذا كنت علي علاقة مع مولود الثور، فأنتما ثنائي متفاهم وهناك توازن في علاقتكما، لا تخجل من التعبير عن افكارك ورغباتك الحميمية نحو الحبيب.










    حظك اليوم برج العقرب اليوم السبت 26-9-2015

    تتلقى اليوم أخبارا محبطة من مجموعة من الأصدقاء تجعلك تتعجب وتتساءل هل هذه الأخبار حقيقة فعلا أم لا؟ إذا اتضح في النهاية أن هذه الأخبار غير صحيحة، ربما تفكر في قطع علاقتك بهؤلاء الأصدقاء. اليوم من الأيام التي ننصحك فيها ألا تتخذ قرارات سريعة.تتخلل علاقتك العاطفية الحالية موجة باردة وجافة، ستؤثر سلبا علي مشاعرك نحو الحبيب التي تبدلت كثيرا مؤخرا. إذا كنت علي علاقة مع مولود برج السرطان، ربما عليك بذل المزيد من الجهد، لإيقاعه الحبيب في حبك.







    حظك اليوم برج القوس السبت 26-9-2015

    أنت شخص ذكي كالعادة، ولكن اليوم قد تواجهك مشكلة ما تشتت تركيزك. أفكارك قد تكون مبهمة وغير مترابطة على الإطلاق. إذا كان أمامك مهمة ما تريد أن تقوم بها في الحال، ابذل كل جهدك وركز حتى لا ترتكب أخطاء قد تندم عليها فيما بعد.النجوم اليوم تخبرك بضرورة منح نفسك بعض الوقت لخلق نوع من التفاهم بينك وبين الحبيب. إذا كنت علي علاقة مع مولود نفس البرج، فعلاقتكما بحاجة ماسة للحوار لوضع الكثير من النقط فوق الحروف، الامور مازالت تحت السيطرة فلا تقلق










    حظك اليوم برج الجدي اليوم السبت 26-9-2015

    أنت شخص تتميز بسرعة البديهة ولذلك ستفهم ما يدور حولك ولن تحتاج إلى شخص ما ليفسر لك ما يحدث. اقترابك من بعض الأشخاص اليوم قد يقوي العلاقة بينكما ولكن عليك ألا تحكم على أي شخص بسرعة. خذ وقتك الكافي للتعرف أكثر على شخصيته.علاقتك العاطفية الحالية تتقدم بشكل ملحوظ وستصل قريبا لمنطقة الحميمية، حان الوقت لان تفكر مليا في احتياجاتك العاطفية. إذا كنت تواجه مشاكل مع مولود برج الجوزاء، فالامر سيستمر لفترة من الوقت ولكن لا تقلق ستستعيد حياتك العاطفية قريبا.







    حظك اليوم برج الدلو اليوم السبت 26-9-2015

    رأيت الليلة الماضية حلما مفزعا وغريبا يتعلق بأحد أصدقائك، ولذلك تبدو متوترا اليوم وقلقا عليه. قد تعيش حالة من التوتر والقلق اليوم، ولكن من الأفضل أن تطمئن على هذا الصديق من خلال الاتصال به أو زيارته.النجوم اليوم تهيئ لك الفرصة للقاء شخص لم تقابله منذ زمن يعيد لك مشاعرك بطريقة غير متوقعة. لا تتردد ابدا في استقباله وتحديد موعد للقاء آخر. إذا كنت علي علاقة مع مولود برج الثور، ربما عليك التفكير مليا في تلك العلاقة قبل اتخاذ اي قرارات.









    حظك اليوم برج الحوت السبت 26-9-2015

    انعدام التواصل بينك وبين شخص ما قد يؤدي إلى حدوث سوء فهم بينكما. قد تبدو غير مهتم بالأمر ولكن بعد أيام قليلة قد تشعر بمشاعر غريبة تجاه هذا الشخص وقد يتحول حبك له إلى كره وحقد. اختر كلمات واضحة أثناء التحدث مع الآخرين.النجوم اليوم تجلب لك بعض المعوقات التي قد تؤثر علي علاقتك مع الحبيب، كن حذرا ولا تجعلها تتسبب في الكثير من الفوضى في علاقتكما. إذا كنت علي علاقة مع مولود نفس البرج، علاقتكما لم تشهد اي تطور رغم محاولاتكما لاضفاء بعض الحميمية للعلاقة، ربما عليك التفكير مليا في مصير هذه العلاقة علي مستوى تلك الصورة.








    ملاحظة الابراج للتسلية فقط
    ملاحظة
    تذكر دوما ان الابراج والطالع قد يصيبة الصحة او الخطأ , فلتبني املك بالله وحده ولا تحتم على نفسك الالتزام بما يذكر هنا , والابراج والحظ لا تعكس مستقبلك , ولكنها تتنبأ لك وربما للتسلية فقط , والفلك وتوقعات الابراج قد تكون حقيقة وقد تكون خيال .. فاعتمد على الله في شتى شؤونك



  2. #2
    صديق فعال
    الامل من العراق☆
    تاريخ التسجيل: September-2015
    الدولة: °˚◦☆عراق°˚◦☆
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 596 المواضيع: 115
    التقييم: 248
    مزاجي: °˚◦☆سعيد°˚◦☆
    المهنة: °˚◦☆طالب اعدادي°˚◦☆
    أكلتي المفضلة: °˚◦☆تمن ومرق°˚◦☆
    موبايلي: °˚◦☆Galaxy1°˚◦☆
    آخر نشاط: 23/August/2022
    SMS:
    °˚◦☆لاتكن لينا فتعصر ولايابسا فتكسر°˚◦☆
    شكرا على الابراج والنهاية المبدعة احسنت

  3. #3
    من‏ ‏اهل‏ ‏الجيران‏ ‏
    تاريخ التسجيل: June-2014
    الدولة: كربلاء
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 1,637 المواضيع: 24
    التقييم: 862
    مزاجي: كل دقيقه شكل
    أكلتي المفضلة: برياني
    آخر نشاط: منذ يوم مضى
    شكرا لك

  4. #4
    اليــــاسريه
    لا اشبه الأ نفسي
    تاريخ التسجيل: October-2013
    الدولة: أنا السكوُت .. الممتلئ بـ الحكايات .
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 6,195 المواضيع: 132
    التقييم: 2142
    مزاجي: سّئ حٌدُ أٌلُبِڳُأًء
    أكلتي المفضلة: الستيك _ والبيتزا
    موبايلي: samsung glaxy
    آخر نشاط: 25/December/2023
    SMS:
    (ان قل توآجدي معكم فاذكروني بالخير وان غبت ولم تجدوني أكون وقتها بحاجة للدعاء فادعولي)
    يسلموووو

  5. #5
    من المشرفين القدامى
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المستقبل العلم مشاهدة المشاركة
    شكرا على الابراج والنهاية المبدعة احسنت
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة clear young مشاهدة المشاركة
    شكرا لك
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قوت القلوب مشاهدة المشاركة
    يسلموووو

    شكرا ع التواجد العطر

تم تطوير موقع درر العراق بواسطة Samer

قوانين المنتديات العامة

Google+

متصفح Chrome هو الأفضل لتصفح الانترنت في الجوال