النتائج 1 إلى 7 من 7
الموضوع:

توقعات ابراج الاحد 27-9-2015 حظك اليوم الاحد 2015-9-27 ابراج 2015

الزوار من محركات البحث: 1884 المشاهدات : 4457 الردود: 6
جميع روابطنا، مشاركاتنا، صورنا متاحة للزوار دون الحاجة إلى التسجيل ، الابلاغ عن انتهاك - Report a violation
  1. #1
    من المشرفين القدامى
    تاريخ التسجيل: September-2013
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 41,777 المواضيع: 12,025
    صوتيات: 136 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 23253
    آخر نشاط: منذ أسبوع واحد

    توقعات ابراج الاحد 27-9-2015 حظك اليوم الاحد 2015-9-27 ابراج 2015

    الابراج وحظك اليوم الاحد 27-9-2015 - حظك اليوم 2015-9-27 ابراج 2015
    ابراج ياهو 27 مكتوب27-9-2015 توقعات ابراج
    الاحد 27-9-2015
    حظك اليوم الاحد2015-9-27 ابراج 2015
    اخر اخبار التوقعات اليومية وبرجك اليوم الاحد 27 -9- 2015 سبتمبر abraj alyoum تي ينشرها ابرز واهم الفلكيين من امثال ماغي فرح وميشال حايك وكارمن شماس, واخر





    ملاحظة الابراج للتسلية فقط
    ملاحظة



    حظك اليوم برج الحمل الاحد 27-9-2015
    علاقتك العاطفية الحالية أصبحت تقف بين مفترق الطرق، وعليك اتخاذ القرار المناسب للسير في طريقك بدون تردد او ندم. إذا كنت منجذبا لمولود برج الثور، عليك مسئوليات والتزامات ضرورية تجاه العلاقة، إذا كنت ترغب في تحقيق أهداف قمت بتحديدها. علاقتك مع مولود برج الجدي محفوفة بالمخاطر فهناك حدود لكل شئ.قد تشعر اليوم أنك لست على ما يرام. اطمئن أنت لست مريضا ولكن القلق الذي تشعر به اليوم طبيعي جدا. قد تكون متعبا ومنهكا بسبب المجهود الذي بذلته أمس في العمل. قد تعاني أيضا من ألم في المفاصل وصداع بسبب الضغط والقلق. اعتبر نفسك في اجازة من اليوم واسترح في المنزل.



    حظك اليوم برج الثور اليوم الاحد 27-9-2015
    الأحلام الغريبة التي تراها هذه الفترة قد تجعلك متوترا. ربما تجرب اليوم المشاركة في نشاط جديد أو الاطلاع على كتاب ما لا علاقة له بمجال عملك.اهتمامك بالحبيب شيء مهم جدا بالنسبة لك مهما زادت مسؤولياتك. خصص دقيقتين أو أكثر للاتصال به والاطمئنان عليه.النجوم اليوم تمنحك طاقة سلبية تجعلك حساسا جدا تجاه الاخرين، وتتصرف بتهور شديد. إذا كانت علاقتك مع مولود السرطان، فعلاقتكما تتطور بطريقة إيجابية، اغتنم كل فرصة لإظهار عواطفك. وإذا كان حبيبك من برج الحمل، فهذه الليلة مثالية، اغتنمها كلية.






    حظك اليوم برج الجوزاء الاحد 27-9-2015
    مشاكلك العائلية قد تضطرك إلى التعامل مع أشخاص غير موثوق فيهم. جهلك بحقيقة هؤلاء الأشخاص بسرعة قد يجعلك معرضا للخطر. اجمع بعض المعلومات أولا عن هؤلاء الأشخاص ولا تجعلهم يعرفون أسرارك أو أسرار عائلتك.لديك مشاعر مثيرة نحو الحبيب ولا تريد المخاطرة بعلاقتك بأمور غير مهمة. إذا كنت مشدودا لمولود برج السرطان، تحتاج لتسليح نفسك بالدبلوماسية والاحترام الزائد إذا كنت ترغب في تجنب الخلافات المزعجة في علاقتكما. والروابط مع مواليد الميزان غالبا ما تكون مشكلة لانهم يريدون منفذا عمليا لإخراج مشاعرهم العاطفية.




    حظك اليوم برج السرطان الاحد 27-9-2015
    مزاجك جيد اليوم، وعلاقتك هادئة ومرضية. لمواليد النصف الأول، لديك رغبة تزداد قوه يوما بعد يوم لتجربة عاطفية جديدة، واصل البحث عن شريك أحلامك. وإذا كانت علاقتك مع مولود الحمل، لقد حان الوقت لاتخاذ الخطوة التالية لتوطيد العلاقة، والنجوم ستساعدك.عليك توخي الحذر فهناك شخص ما يحاول الوقوف في طريقك. قد تتعجب من تصرفات هذا الشخص جدا. حاول أن تتعرف على أهدافه الحقيقية قبل اتخاذ أي خطوة ضده. ستكتشف اليوم أن معظم المعلومات التي تعرفها عن هذا الشخص غير صحيحة.










    حظك اليوم برج الاسد اليوم الاحد 27-9-2015

    وضعك المالي مقلق جدا اليوم. لا تستطيع أن تدير شؤونك بشكل جيد بسبب شعورك بالقلق باستمرار. خطط لمستقبلك فقد تواجهك صعوبة في البداية ولكن بعد ذلك ستشعر أن كل شيء على ما يرام.ستحصل خلال أيام على مكافأة من العمل تغير حياتك. اهتم بعملك اليوم وحاول أن تنسى همومك.تشعر برغبة شديدة للاهتمام اكثر بحياتك العملية للحصول علي رغباتك القوية. لا تقلق، الحبيب يقدر ما تفعله من اجل علاقتكما. إذا كنت علي علاقة مع مولود برج الجوزاء، فقد حان الوقت للمطالبة باهتمام أكبر من الحبيب. تحتاج لمحفزات للمضي قدما وخاصة في الحب. اطلق العنان لخيالك وسوف تتمتع بكل ما هو قادم اليك.










    حظك اليوم برج العذراء اليوم الاحد 27-9-2015

    المشاكل التي حدثت مع عائلتك خلال الفترة الأخيرة تجعلك تفكر بشكل جدي في مغادرة المنزل دون رجعة او على الأقل إجراء بعض التعديلات واتخاذ بعض القرارات. الشخص الذي تعتبر صديقك الوحيد قد يكون غير مخلص أو أمين معك.اليوم يوم حظك، ملئ بالحيوية والحماس، ونجومك ستعزز علاقتك العاطفية. إذا كنت علي علاقة مع مولود برج الحمل، مشاعرك الدافئة وقدراتك الإبداعية تجعلك رفيقا رائعا. الامور لا تسير بشكل سلس جدا مع مواليد النصف الأول لكن الوضع سيتحسن قريبا مع موعد مثير.









    حظك اليوم برج الميزان اليوم الاحد 27-9-2015

    تتمتع بسرعة البديهة بالإضافة إلى قدرتك على التركيز طوال اليوم، ولكن على الرغم من ذلك ليس لديك رغبة في العمل أو في المشاركة في أي نشاط. هناك شخص يمر بظروف صعبة. قد تتحول مناقشتك معه إلى مشاجرة، فكن حذرا. اتركه وشأنه الآن.تشعر بتناقض شديدة اليوم، جزء منك علي حافة الهاوية، وجزء يضخم ويبالغ وهذا ينعكس سلبيا علي الحبيب، احذر من الجدال حاليا. إذا كانت علاقتك العاطفية مع مولود الأسد عليك الاستفادة القصوى من أعصابك الصلبة وشعورك الفكاهي لتجنب اي احداث غير متوقعة.










    حظك اليوم برج العقرب اليوم الاحد 27-9-2015

    النجوم اليوم تجشعك علي ضرورة تبديد اي سوء تفاهم بينك وبين الحبيب والذي قد يستمر علي مدار اليوم، اهدئ وتعامل بالطريقة الصحيحة. إن كان حبيبك من برج الميزان، كن صبورا علي الحبيب ، مع الوقت سيدرك هذا الشخص كم انك مميز ولن يستغرق الامر طويلا الي ان يكرس حياته لك تماما.مزاجك متقلب اليوم وربما تحدث مشاجرات عديدة بينك وبين أحد الأصدقاء. تشعر بعدم الراحة بسبب ما يحدث بينك وبين الأصدقاء. يفضل أن تختار مكانا هادئا لتجلس فيه بمفردك لتعرف أسباب تقلب مزاجك بهذا الشكل.







    حظك اليوم برج القوس الاحد 27-9-2015

    كل شيء ليس على ما يرام اليوم، فالأوراق التي كنت تحتفظ بها منذ عشرات السنين لن تستطيع العثور عليها اليوم بسهولة. قد تكون متهورا ومنفعلا بسبب الظروف التي تمر بها اليوم، ولكن من حولك لا ذنب لهم فيما يحدث لك.أخيرا الأمور تبدو ناجحة اليوم، حان الوقت لتحلم وتتخيل رغبات أكثر حميمية مع الحبيب. علاقتك جيدة ورائعة إذا كانت مع مولود برج العذراء، توقعات بوئام مثالي مع الحبيب. وإذا كانت علاقتك مع مولود برج الثور فهناك آفاق واعدة للغاية بينكما.










    حظك اليوم برج الجدي اليوم الاحد 27-9-2015


    الأوامر المفاجئة من قبل الآخرين قد تجعلك تحت ضغط شديد اليوم. ربما طلب منك أحد الزملاء أن تقرضه مبلغا من المال، ولكنك لست واثقا من هذا الشخص، وتظن أنه لن يرد لك هذا المبلغ. تأكد من ظنونك أولا. قف بجانب هذا الشخص ولا تخذله.النجوم تدعمك اليوم. ولا تقلق، ستأتي اللحظة المناسبة لتوضيح سوء الفهم بينك وبين الحبيب. إذا كان حبيبك من مواليد برج العقرب، توقع ليله من العاطفة الجامحة وذلك بفضل طريقتك وأسلوب تعاملك الجذاب مع الحبيب.







    حظك اليوم برج الدلو اليوم الاحد 27-9-2015


    هذا اليوم من الأيام التي تشعر فيها بحالة من الحزن الشديد والاكتئاب رغم عدم وجود أسباب واضحة. قد تبتعد عن أي تجمعات ولن تشارك في أي نشاطات خاصة النشاطات الجماعية.النجوم اليوم تمدك بطاقة سلبية تجعلك مائلا لافتعال المشاجرات والمشاحنات مع الحبيب لأسباب غير مبرر لها. إذا كنت منجذبا مع مولود برج القوس، فقد يكون الحب الحقيقي، حاول ان تلقي بمزاجك المتقلب جانبا وأن تسعى لايجاد الجانب الإيجابي حتى لو شعرت انه غير موجود.









    حظك اليوم برج الحوت الاحد 27-9-2015

    احداث اليوم عادية، هادئة علي الصعيد العاطفي. لكن عليك بالتفاؤل، الفرصة التي طالما كنت تتنظرها قد تصل قريبا. توقف عن النظر الي الماضي وتطلع الي المستقبل، قد تقابل شخصا جديدا هذه الليلة. إنسجام رائع مع الحمل، طبيعتك الحذرة تجنبك خلافات كبيرة مع الحبيب .مزاجك متقلب اليوم وربما تحدث مشاجرات عديدة بينك وبين أحد الأصدقاء. تشعر بعدم الراحة بسبب ما يحدث بينك وبين الأصدقاء. يفضل أن تختار مكانا هادئا لتجلس فيه بمفردك لتعرف أسباب تقلب مزاجك بهذا الشكل.








    ملاحظة
    الابراج للتسلية فقط

    تذكر دوما ان الابراج والطالع قد يصيبة الصحة او الخطأ , فلتبني املك بالله وحده ولا تحتم على نفسك الالتزام بما يذكر هنا , والابراج والحظ لا تعكس مستقبلك , ولكنها تتنبأ لك وربما للتسلية فقط , والفلك وتوقعات الابراج قد تكون حقيقة وقد تكون خيال .. فاعتمد على الله في شتى شؤونك

  2. #2
    من‏ ‏اهل‏ ‏الجيران‏ ‏
    تاريخ التسجيل: June-2014
    الدولة: كربلاء
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 1,637 المواضيع: 24
    التقييم: 862
    مزاجي: كل دقيقه شكل
    أكلتي المفضلة: برياني
    آخر نشاط: منذ 14 ساعات
    شكرا لك.

  3. #3
    من المشرفين القدامى
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة clear young مشاهدة المشاركة
    شكرا لك.
    شكرا ع التواجد العطر

  4. #4
    دِقَہღ قَلُبْ
    تاريخ التسجيل: April-2014
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 26,704 المواضيع: 2,578
    صوتيات: 33 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 8496
    آخر نشاط: 27/June/2023
    مقالات المدونة: 20
    يسلموو ^_^

  5. #5
    من أهل الدار
    الموسوية
    تاريخ التسجيل: May-2014
    الدولة: ذي قار
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 3,437 المواضيع: 125
    التقييم: 1895
    مزاجي: متونسة
    المهنة: طالبه
    أكلتي المفضلة: دولمة
    موبايلي: كلكسي 3
    آخر نشاط: 22/January/2018
    SMS:
    كلهة تريد تفهمني . وانة لما فاهم شبية
    شكرا ع الابراج

  6. #6
    من المشرفين القدامى
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اللؤلؤة البيضاء مشاهدة المشاركة
    يسلموو ^_^
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حيدريه الهوى مشاهدة المشاركة
    شكرا ع الابراج
    شكرا ع التواجد العطر

  7. #7
    من المشرفين القدامى
    احلام لناس لا تنتهي
    تاريخ التسجيل: September-2015
    الدولة: IRAQ - كـــــركـــــــــوك
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 4,938 المواضيع: 678
    صوتيات: 11 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 4465
    مزاجي: متفائل دوماً
    المهنة: طالب كلية علوم الحاسوب وتكنلوجيا المعلومات
    أكلتي المفضلة: الدجاج
    موبايلي: لاب hp مو موبايل :)
    آخر نشاط: 9/January/2021
    SMS:
    اطمحُ لحلمٍ معين .. اساسه كأساس النبي يوسف ومنهجه كمنهج علي ونتائجه كنتائج الاسلام > امنٌ حبٌ عدلٌ < فحققه يا ربي لي .
    شكراااااا

تم تطوير موقع درر العراق بواسطة Samer

قوانين المنتديات العامة

Google+

متصفح Chrome هو الأفضل لتصفح الانترنت في الجوال