النتائج 1 إلى 7 من 7
الموضوع:

توقعات ابراج الثلاثاء 29-9-2015 حظك اليوم الثلاثاء 2015-9-29 ابراج 2015

الزوار من محركات البحث: 1803 المشاهدات : 3963 الردود: 6
جميع روابطنا، مشاركاتنا، صورنا متاحة للزوار دون الحاجة إلى التسجيل ، الابلاغ عن انتهاك - Report a violation
  1. #1
    من المشرفين القدامى
    تاريخ التسجيل: September-2013
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 41,776 المواضيع: 12,025
    صوتيات: 136 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 23253
    آخر نشاط: 18/March/2024

    توقعات ابراج الثلاثاء 29-9-2015 حظك اليوم الثلاثاء 2015-9-29 ابراج 2015

    الابراج وحظك اليوم الثلاثاء 29-9-2015 - توقعات ابراج اليوم 2015-9-29 ابراج 2015
    ابراج ياهو 29 مكتوب29-9-2015 توقعات ابراج
    الثلاثاء 29-9-2015
    حظك اليوم الثلاثاء2015-9-29 ابراج 2015
    اخر اخبار التوقعات اليومية وبرجك اليوم الثلاثاء 29 -9- 2015 سبتمبر abraj alyoum تي ينشرها ابرز واهم الفلكيين من امثال ماغي فرح وميشال حايك وكارمن شماس, واخر





    ملاحظة الابراج للتسلية فقط
    ملاحظة



    حظك اليوم برج الحمل الثلاثاء 29-9-2015
    يجب أن تركز على المهام الضرورية التي يجب أن تقوم بها اليوم. قم بعمل صيانة لبعض الأجهزة المتوقفة عن العمل في منزلك. إذا حاول أحد الأصدقاء تغيير وجهة نظرك في قضية ما، لا تتخل عن وجهة نظرك أبدا.اليوم لديك طاقة سلبية تجعلك تفتعل المشاكل مع الحبيب بدون أي مبرر لها. فقد تخسر كل شئ في لحظة غضب. إذا كنت علي علاقة مع مولود نفس البرج، حاول الا تتعجل الأحداث واجعل الامور تسير علي طبيعتها.



    حظك اليوم برج الثور اليوم الثلاثاء 29-9-2015
    تستمتع اليوم بشعورك بالرضا عن نفسك. احتفل ولكن دون مبالغة! لديك غدا العديد من المهام والأعمال الشاقة، فحاول أن تستريح بقدر الإمكان اليوم. على الرغم من أن يومك هادئ وخال من أي مشاكل، إلا أنك ما زلت تشعر أنك تحتاج إلى شخص ما بجانبك.تنعم اليوم بجو هادئ ملي بالحماس والشغف ، اغتنم الفرصة واطلق العنان لمشاعرك وافكارك واحلامك في كنف الحبيب. إذا كنت منجذبا لمولود برج الدلو، تذكر ان اي علاقة محفوفة بالمخاطر، ولكن علي المرء ان يتعامل بمهاراته الإبداعية لإخراج عواطفه الدفينة داخله.






    حظك اليوم برج الجوزاء الثلاثاء 29-9-2015
    إذا كان من حولك واثق أنك قادر على موجهة أي تحديات، فيحب أن تعطي نفسك الفرصة الكافية لاستغلال هذه القدرات؟ ابتسم وتفائل دائما. ثق في نفسك وفي قدراتك ولا تظهر ضعفك للخصم مهما كانت الظروف.النجوم اليوم تشجعك علي ضرورة محادثة الحبيب حول ما تشعر به، وتفكر فيه في الآونة الأخيرة ويسبب لك الكثير من الأرق الذي يؤثر علي مسار علاقتكما. إذا كنت علي علاقة مع مولود برج الجدي، كل ما عليك ان تتحكم في حساسيتك المفرطة تجاه بعض الأمور، حتى لا تعرض علاقتكما للخطر.




    حظك اليوم برج السرطان الثلاثاء 29-9-2015
    مساعدتك لبعض الأشخاص قد تكون بدون مقابل وهذا لن يكون لصالحك. قد يستغل البعض طيبة قلبك فكن حذرا، ولكن هذا لا يعني أن تكون أنانيا. اهتمامك بشؤون الأسرة يجعلهم يشعرون أنهم لا يمكنهم العيش بدونك.اليوم لديك طاقة إيجابية، تزيد من مشاعرك العاطفية مما يحعلك ترغب في قضاء وقت حميمي برفقة الحبيب، لا تتردد واغتنم الفرصة. إذا كنت منجذبا لمولود برج القوس، عليك توثيق الروابط بينك وبين الحبيب، النجوم تدعمك.










    حظك اليوم برج الاسد اليوم الثلاثاء 29-9-2015

    كل ما تفعله اليوم سيكون لصالحك، لا تخف بل تقدم سواء في العمل أو في المنزل، الحظ إلى جانبك اليوم ويدعمك بكل قوة. ستتخذ قرارات مهمة تغير حياتك العاطفية.في المساء، ستستمتع بجلسة مع الأصدقاء في مكان هادئ.تستيقظ اليوم وكلك أمل وتفاؤل، تنسى كل ما حدث في الماضي وتزيد رغبتك في فتح صفحة جديدة مع حياة عاطفية جديدة. عليك النظر للأحداث القادمة بنظرة إيجابية ان كنت علي علاقة مع مولود العقرب، واستخدم التعبيرات والايحاءات العاطفية لتنعم بحياة هادئة معه.










    حظك اليوم برج العذراء اليوم الثلاثاء 29-9-2015

    أنت اليوم لا تستطيع تحديد وجهتك إلى أين، وماذا سوف تفعل، الكثير من الأمور تحدث حولك، مما يجعلك تشعر بأنك تائه وخصوصا في فترة الظهيرة، لذا انتبه ولا تتخذ أي قرار. أما في فترة ما بعد الظهر عليك الاهتمام أكثر بصحتك، وإعطاء نفسك القليل من الراحة. اقض وقتك في المساء مع العائلة في المنزل.لديك مسئوليات ومهام عملية عليك انجازها، ما قد يزيد من عصبية الحبيب وافتعاله للخلافات معك، عليك موازنة الأمور وان تكون الأكثر هدوءا في العلاقة. إذا كنت علي علاقة مع مولود الميزان، فعلاقتكما يسودها انسجام لم تشهدها من قبل.









    حظك اليوم برج الميزان اليوم الثلاثاء 29-9-2015

    لديك العديد من الأمور يجب أن تنتهي منها اليوم، ولكن ما أن ينتهي أمر حتى تتفاجأ بأمر آخر. يوم مرهق بعض الشيء لكن بسمتك لن تختفي ، فأنت تشعر بالراحة نفسيا. قد تحدث بعض المشاكل في المساء، فحاول الخروج من البيت، وعدم التدخل في الأمور العائلية التي لا تخصك.حان الوقت لان تضعك الماضي وراءك والا تلتفت إليه نهائيا، حينها ستتفتح امامك أبواب السعادة والصفاء. إذا كنت مرتبطا مع مولود برج الحوت، فعلاقتكما رائعة، تفهمان بعضكما البعض وتتقبلان طبيعتكما المختلفة.










    حظك اليوم برج العقرب اليوم الثلاثاء 29-9-2015

    أنت مادي اليوم، وتستغرق وقتا في عمل حسابات لوضعك المالي، وهذا لكثرة المصاريف التي تعرضت إليها موخرا. انتبه في العمل واحذر من الوقوع في الخطأ، وخصوصا إذا كنت محاسبا أو إن كان عملك له علاقة بالمال، وتحديدا في فترة الظهر. فترة المساء ممتازة جدا للتقرب للحبيب أو شريك حياتك.اليوم يوم حافل بالأحداث المثيرة التي قد تزيد من تقاربك من الحبيب وتستعيد معه الإثارة إذا كنت علي علاقة مع مولود الأسد فكلاكما يرغب في السيطرة علي زمام العلاقة، مما يجعل علاقتكما غير متألفة، عليك التفكير مليا قبل اتخاذ اي قرارات مصيرية بينكما.







    حظك اليوم برج القوس الثلاثاء 29-9-2015

    انتهت فترة المعاناة التي ألمت بك في الفترة الماضية، وها أنت تسترجع قوتك هذا اليوم وتحاول حل بعض المشاكل العالقة في فترة الصباح.المساء هادئ بعض الشيء، فتفكر في القيام بزيارات عائلية لم تقم بها منذ وقت طويل.يومك حافل بالأحداث المثيرة والأفكار المتقاربة بينك وبين الحبيب، ما يزيد من رغبتك في اتخاذ بعض القرارات للحصول علي المزيد من التقارب والتواصل في علاقتكما. إذا كنت علي علاقة مع مولود السرطان فالعلاقة بينكما صعبة لان لكل منكما ميوله وأهدافه.










    حظك اليوم برج الجدي اليوم الثلاثاء 29-9-2015

    تلاحظ الضغوط النفسية والعملية قد زادت لديك اليوم، وخصوصا في فترة الظهيرة فاحترس مما قد تقوله أو تفعله، ففكر جيدا لأن أي شيء قد يحسب ضدك. في المساء، ينقذك أحد أصدقائك من الملل بدعوته لك للخروج لكن مزاجك لن يتحسن.اليوم ليس يوم حظك، ترغب في قضاء اليوم برفقة الحبيب لكن لديك الكثير من المهام التي ستجعلك حبيس عملك طوال اليوم،إذا كنت علي علاقة مع مولود الجوزاء، فعلاقتكما متوترة وقصيرة المدى، فكر جيد قبل اتخاذ اي خطوة لتطور العلاقة لأكثر من ذلك.







    حظك اليوم برج الدلو اليوم الثلاثاء 29-9-2015

    يوم عادي يا مولود الدلو، وهادئ بعض الشيء، فليست هنالك أحداث مميزة في الصباح والظهيرة، قد تتعرض لاستفزاز من أحد الأشخاص الذين يعملون معك، لكنك سوف تسيطر على أعصابك.النجوم اليوم تدعمك، وتعدك بجو هادئ ملئ بالحب والحنان في كنف الحبيب الذي يوليك اهتمامه طوال اليوم. إذا كنت منجذبا لمولود برج الثور، فعلاقتكما مضطربة وغير منسجمة، فالحبيب يبحث عن الضمان الوجداني، العاطفي والمادي وظروفك الحالية لن تستطيع توفير تلك الاحتياجات له. من الأفضل الانسحاب قبل تصاعد الامور.









    حظك اليوم برج الحوت الثلاثاء 29-9-2015

    تشعر بقليل من الملل بسبب سير الأحداث بشكل عادي دون حدوث أي تغييرات. شعورك بالملل يجعلك لا تسأل ولا تهتم بأي شيء. تضطر إلى فتح بعض الموضوعات الشائكة هذا المساء مع الشريك. يجب عليك أن تهتم بصحتك هذه الفترة بالتحديد.مررت بظروف واحداث مؤلمة مؤخرا، لكنها اثبتت لك مدى حب الشريك. إذا كنت حائرا في الاختيار بين حبيب برج الجوزاء وبرج الميزان، عليك الوثوق بمولود برج الميزان، فكلاكما عاطفي ورقيق.








    ملاحظة
    الابراج للتسلية فقط

    تذكر دوما ان الابراج والطالع قد يصيبة الصحة او الخطأ , فلتبني املك بالله وحده ولا تحتم على نفسك الالتزام بما يذكر هنا , والابراج والحظ لا تعكس مستقبلك , ولكنها تتنبأ لك وربما للتسلية فقط , والفلك وتوقعات الابراج قد تكون حقيقة وقد تكون خيال .. فاعتمد على الله في شتى شؤونك

  2. #2
    في رحمة الله
    من اهل الدار
    تاريخ التسجيل: November-2013
    الدولة: العراق - بغداد
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 12,376 المواضيع: 179
    التقييم: 5792
    مزاجي: متقلب
    المهنة: طالب قانون
    أكلتي المفضلة: همبركر B|
    موبايلي: IPhone
    الاتصال: إرسال رسالة عبر Yahoo إلى كرار الغراوي
    مقالات المدونة: 12
    SMS:
    السعادة قرار .. وليس إمكانات .. فمهما كانت امكاناتك ستستطيع ان تصنع سعادتك :)
    عاشو

  3. #3
    من أهل الدار
    الموسوية
    تاريخ التسجيل: May-2014
    الدولة: ذي قار
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 3,437 المواضيع: 125
    التقييم: 1895
    مزاجي: متونسة
    المهنة: طالبه
    أكلتي المفضلة: دولمة
    موبايلي: كلكسي 3
    آخر نشاط: 22/January/2018
    SMS:
    كلهة تريد تفهمني . وانة لما فاهم شبية
    يسلموووو

  4. #4
    من‏ ‏اهل‏ ‏الجيران‏ ‏
    تاريخ التسجيل: June-2014
    الدولة: كربلاء
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 1,637 المواضيع: 24
    التقييم: 862
    مزاجي: كل دقيقه شكل
    أكلتي المفضلة: برياني
    آخر نشاط: منذ أسبوع واحد
    شكراً لك

  5. #5
    من المشرفين القدامى
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة clear young مشاهدة المشاركة
    شكراً لك
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حيدريه الهوى مشاهدة المشاركة
    يسلموووو
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كرار الغراوي مشاهدة المشاركة
    عاشو
    شكرا ع التواجد العطر

  6. #6
    اليــــاسريه
    لا اشبه الأ نفسي
    تاريخ التسجيل: October-2013
    الدولة: أنا السكوُت .. الممتلئ بـ الحكايات .
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 6,195 المواضيع: 132
    التقييم: 2142
    مزاجي: سّئ حٌدُ أٌلُبِڳُأًء
    أكلتي المفضلة: الستيك _ والبيتزا
    موبايلي: samsung glaxy
    آخر نشاط: 25/December/2023
    SMS:
    (ان قل توآجدي معكم فاذكروني بالخير وان غبت ولم تجدوني أكون وقتها بحاجة للدعاء فادعولي)
    يعطيك العافيه شكرآ الك

  7. #7
    دِقَہღ قَلُبْ
    تاريخ التسجيل: April-2014
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 26,704 المواضيع: 2,578
    صوتيات: 33 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 8498
    آخر نشاط: 27/June/2023
    مقالات المدونة: 20
    شكراا ^_^

تم تطوير موقع درر العراق بواسطة Samer

قوانين المنتديات العامة

Google+

متصفح Chrome هو الأفضل لتصفح الانترنت في الجوال