صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 12 3
النتائج 21 إلى 25 من 25
الموضوع:

ليس للخلف - الصفحة 3

الزوار من محركات البحث: 550 المشاهدات : 2639 الردود: 24
الموضوع حصري
جميع روابطنا، مشاركاتنا، صورنا متاحة للزوار دون الحاجة إلى التسجيل ، الابلاغ عن انتهاك - Report a violation
  1. #21
    إنتماءٌ ( أنتِ ماءْ )
    Warm haven
    تاريخ التسجيل: July-2014
    الدولة: تائه
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 7,636 المواضيع: 76
    صوتيات: 6 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 12493
    آخر نشاط: منذ 2 أسابيع
    مقالات المدونة: 9
    مُنذُ العُنوانْ ( ليّسَ لِـ الخَلْفِ ) وأنا أعْلَم أنّ هُناكَ شيّئ يَتقَدّم !!
    يَشِيرُ بـ إصْبعهِ نَحْوَ المَدَى ، وفِي حنْجرتهِ ألْفَ غصّة

    قِراءةٌ كَـ هَذهِ ، تَكْفِي لِـ يَّومٍ جائِع
    شِيْفرة

  2. #22
    من أهل الدار
    المتماهي
    تاريخ التسجيل: September-2010
    الدولة: ميسان
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 31,031 المواضيع: 283
    صوتيات: 90 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 31965
    المهنة: دكتوراه/ نقد حديث
    موبايلي: Ultra s24
    مقالات المدونة: 130
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راهب مشاهدة المشاركة
    ائل انت يا رجل ... لا بد من قراءة اخرى ...
    اعترف ايضا ان النفاذ من بين سطورك .... صعب صعب ..
    لكنني ساقرأ ... وازاحمك
    سيزاحمني قارئ فذّ و كاتب يمتدّ أقصى ما وراء الكتابة ... فخور بكِ أيها الشاعر .. و أنتظرك جداً

  3. #23
    من أهل الدار
    المتماهي
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد صبيح مشاهدة المشاركة
    مُنذُ العُنوانْ ( ليّسَ لِـ الخَلْفِ ) وأنا أعْلَم أنّ هُناكَ شيّئ يَتقَدّم !!
    يَشِيرُ بـ إصْبعهِ نَحْوَ المَدَى ، وفِي حنْجرتهِ ألْفَ غصّة

    قِراءةٌ كَـ هَذهِ ، تَكْفِي لِـ يَّومٍ جائِع
    شِيْفرة
    آمنتُ بك .. و بما في ( من دخل قلبي فهو آمن ) .. الصبيح : يزداد العطش لمرورك الأنيييييق أيها الكاتب البارع .. المؤيد بظفر القراءة .. محبتي

  4. #24
    سماحة كراميل
    سَرَادِيب العِشْق
    تاريخ التسجيل: October-2013
    الدولة: القلب في بوظبي ساكن ..
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 19,687 المواضيع: 722
    صوتيات: 21 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 22925
    مزاجي: مشكلتك انك قلب حساس ..
    المهنة: أقطف النجوم
    موبايلي: S20+
    مقالات المدونة: 9
    ياااه جميلة واكثر
    تنفست روعه كلماتك ..
    اعدتُ قراءتها اكثر من مرة !
    لنصك نشوة ادبية ادمنتها
    انحناءة لروعتك

  5. #25
    من أهل الدار
    المتماهي
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سورين مشاهدة المشاركة
    ياااه جميلة واكثر
    تنفست روعه كلماتك ..
    اعدتُ قراءتها اكثر من مرة !
    لنصك نشوة ادبية ادمنتها
    انحناءة لروعتك
    النشوة تحقق مداها بحضوركِ الجميل سورين .. أنرتِ و الله

صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 12 3
تم تطوير موقع درر العراق بواسطة Samer

قوانين المنتديات العامة

Google+

متصفح Chrome هو الأفضل لتصفح الانترنت في الجوال