صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 11
الموضوع:

الابراج وحظك اليوم الجمعة 1-1-2016- توقعات ابراج الجمعة 2016-1-1 ابراج 2016

الزوار من محركات البحث: 1187 المشاهدات : 2999 الردود: 10
جميع روابطنا، مشاركاتنا، صورنا متاحة للزوار دون الحاجة إلى التسجيل ، الابلاغ عن انتهاك - Report a violation
  1. #1
    من المشرفين القدامى
    تاريخ التسجيل: September-2013
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 41,777 المواضيع: 12,025
    صوتيات: 136 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 23253
    آخر نشاط: منذ أسبوع واحد

    الابراج وحظك اليوم الجمعة 1-1-2016- توقعات ابراج الجمعة 2016-1-1 ابراج 2016



    الابراج وحظك اليومالجمعة 1-1-2016- حظك اليوم 2015-1-1 ابراج 2016
    ابراج ياهو 1 مكتوب 1-1-2016
    توقعات الابراج الجمعة 1-1-2016- حظك اليوم الجمعة 1-1-2016 ابراج 2016









    برج الثور 1-1-2016 , برج الجدي 1-1-2016 , برج الجوزاء 1-1-2016 , برج الحمل 1-1-2016 , برج الدلو 1-1-2016 , برج السرطان 1-1-2016 , برج العذراء 1-1-2016 , برج العقرب 1-1-2016 , برج القوس 1-1-2016 , برج الميزان 1-1-2016 ,
    اخر اخبار التوقعات اليومية وبرجك اليومالجمعة1 -1- 2016 abraj hazak alyoum تي ينشرها ابرز واهم الفلكيين من امثال ماغي فرح وميشال حايك وكارمن شماس, واخر توقعات
    2016

    حظك اليوم برج الحمل الجمعة 1-1-2016
    تبدو كثير التفكير ومضطرب تتعامل مع المحيطين بحذر تحاول كسب الثقة من جديد ,كن هادئ الأعصاب وديناميكي بعملك لتصل إلى ماتريد,ثقة الحبيب الكبيرة بك تعطيك دافعا للأمام.
    النجوم تساعدك اليوم علي الوصول الي الاستقرار العاطفي مع الحبيب، ولكن بشكل تدريجي. لا تقلق،الأمور ستحسن بشكل هادئ. اياك ان تظهر لحبيبك من برج الجوزاء الجانب الفوضوي فيك، لأنه شخص منظم إلي اقصى درجة ولا يكره امرا بقدر حالة الفوضى.



    حظك اليوم برج الثور اليوم الجمعة 1-1-2016
    تشعر بالتوتر من بعض الظروف التي تمر بها لكن إصرارك للوصول لماتريد يمنحك القوة تحاول إنجاز مهامك كاملة بأقرب وقت ممكن ,الحبيب قريب منك وتفضي له أسرارك .حياتك العاطفية ستأخذ شكلا جديدا ومختلفا. ناقش بعض الموضوعات المهمة التي تخصك مع الشريك. قد يكون أصدقاؤك بجانبك طوال الوقت ولكنك لا تقتنع برأيهم أو وجهات نظرهم كاقتناعك بوجهات نظر الشريك. اجعل قنوات الاتصال بينكما مفتوحة.






    حظك اليوم برج الجوزاءالجمعة 1-1-2016
    تبدو مشوش الذهن وتحاول إعادة ترتيب المواعيد,والتحفظ على بعض الأعمال, تنشغل بأمور عائلية وتجد نفسك أمام واجبات جديدة,علاقتك بالشريك تبدو مستقرة وتعمل على توطيدها أكثر.هل فكرت من قبل في تغيير ديكور منزلك؟ قد يكون هذا هو اليوم المناسب لاتخاذ مثل هذه الخطوة. طاقتك وحماسك لا مثيل لهما، فحاول أن تحسن استغلالهما. اجعل أفراد أسرتك يشاركونك في هذا العمل. اجعلهم يختارون لك الألوان والتفاصيل الصغيرة.



    حظك اليوم برج السرطان الجمعة 1-1-2016
    أسبوعك حافل بالأحداث والضغوط لكن النجاح سيكون حليفك, تبدو مثابرا ودقيقا بعملك لذلك لاتصغي للأنتقادات حولك, القساوة مع الشريك لا تنفعك بشيء ، لأنك ستشعر بالوحدة إذا ابتعد عنك. تمر الآن بمرحلة صعبة لا تستطيع فيها أن تتخذ القرار المناسب أبدا. الأمور تسير مثلما تريد بالضبط ولكن هناك شيئا ما في حياتك الخاصة ليس على ما يرام. كن صادقا مع نفسك إذا شعرت أنك شخص سلبي أو ساذج، لا تصارح أحدا بهذا الشعور.









    حظك اليوم برج الاسد اليوم الجمعة 1-1-2016
    ثقتك بنفسك وشعورك بالفخر يعطيك الحماس لتطوير مشاريعك وتحسينها ,لكن لاتتسرع بإتخاذ بعض القرارات ربما تكون مصيرية,خبرا جميلا يجمع بينك وبين الحبيب فعش اللحظة معه ستصبح عاطفيا أكثر عندما تذهب إلى العمل، ولكن لا أحد يعلم سر ذلك. ابذل كل جهدك لكي تفصل بين حياتك العاطفية وحياتك العملية. إذا شعرت أنك مازلت تفكر في الأمور العاطفية، لابد أن تجري تغييرا ما في حياتك على الفور. هذا التغيير قد يجعلك تشعر بشيء من التوازن.








    حظك اليوم برج العذراء اليوم الجمعة 1-1-2016
    تبدو متفائلا منشرح الصدر الأمور تسير لصالحك لذا تقبل على أعمالك بحماسة كبيرة ,تكون أكثر تفاعلا مع المحيطين وتعيش أجواء إيجابية مع الحبيب قتنعم بالأيام الممتعة. تمر بمرحلة صعبة جدا ولا تعرف من أين تبدأ يومك! لا داع للشعور بخيبة الأمل إذا وجدت أن بعض الأمور في العمل لا تسير بسرعة. الأمور التي تتوقع حدوثها قد تكون مستحيلة وهذا ما يجعلك مكتئبا. لا تهتم بكل التفاصيل الصغيرة أو الدقيقة. لن تجد شيئا كاملا.








    حظك اليوم برج الميزان اليوم الجمعة 1-1-2016
    تتمتع بحدس قوي وتجتمع بالعائلة بعض الأعمال المتراكمة تحاول إنجازها وإتمامها,تتخلى عن مضايقة الحبيب بهوايات شخصية تمارسها بمفردك اوبرفقة الأصدقاء. كن مهذبا وحاول أن تبذل ما في وسعك لإرضاء أفراد أسرتك. لا تفرض عليهم رأيك. من الضروري جدا أن يلاحظ من حولك أن معاملتك تتحسن معهم مع الوقت. ستلاحظ أن كل من حولك يظنون أنهم مخدوعون. على الرغم من أنك يس لك أي علاقة بهذا الأمر، إلا أنهم أصبحوا لا يثقون في أي شخص. عليك أن تنتبه لهذا الأمر.










    حظك اليوم برج العقرب اليوم الجمعة 1-1-2016
    تتعاون مع الزملاء بإيجابية كبيرة ، وتكون محط أنظار الجميع ,تطورات بمجال العمل تعود عليك بالفائدة , عليك أن تكون أكثر وضوحاً مع الشريك ، فتعبر له عن حقيقة مشاعرك الرومانسية تجاه ربما تفكر اليوم في أن تتصرف بطريقة غريبة نوعا ما لكي تكون شخصا فعالا ومؤثرا في مجتمعك. لا تتظاهر بصفات ليس فيك، بل من الأفضل أن تتصرف بشكل مقبول ومعقول. كن واقعيا حتى يصدقك من حولك بسهولة. لا داع للتفكير في الماضي الآن.








    حظك اليوم برج القوس الجمعة 1-1-2016
    خفف من أنفعالك لتحافظ على الأصدقاء والأحباء بقربك وكن لطيفا بكلامك كي لاتجرح شعور الأخرين,بعض العراقيل بالعمل ستجد لها حلا سريعا, الحبيب قدم الكثير وعليك أن تبادله بالمثل. تشعر بحالة من الاكتئاب، تزيد من رغبتك في العزلة والابتعاد عن الجميع. هذا الشعور غير عادي، ومن الضروري البحث عن علاج حتى لا تخسر الجميع. اذا كنت مرتبطا عاطفيا مع مولود الحوت، وترغب في تطوير علاقتكما عليك امتلاك الادوات اللازمة لتحقيق ذلك، وبدايتها ان تثق بنفسك قليلا.









    حظك اليوم برج الجدي اليوم الجمعة 1-1-2016
    يبدو أسبوعك مليئا بالأحداث والمفاجئات أنت محاط بالأهل والأصدقاء تتكسب منهم العزيمة والتفاؤل فتبدي أفكار جديدة بالعمل,تشعر بالسعادة برفقة الحبيب فحافظ على علاقتك به. اليوم ستشعر بحالة من الامتنان الحقيقي لما يفعله الحبيب لإسعادك، ربما حان الوقت لان تعتني به مثلما اعتنى بك. اذا كنت منجذبا لمولود برج الثور، عليك أن تتنازل قليلا عن أنانيتك من أجل اعادة كرامته التي أهدرتها بتصرفاتك غير المسئولة.










    حظك اليوم برج الدلو اليوم الجمعة 1-1-2016
    تبدو كثير الأنشغال وتحاول إعادة الحياة لبعض المشاريع العالقة وبرمجتها من جديد,تنسجم مع العائلة وتكون قريب من الأصدقاء ,لاتحاول فرض قراراتك على الشريك وامنحه الثقة. ربما تلاحظ أنك متبلد المشاعر اليوم، ولكنك لا تعرف السبب الحقيقي وراء ذلك. لا تعرف من أين تبدأ كلامك مع الآخرين، وربما تجد نفسك تتفوه بكلام غير منطفي. تبدو مترددا جدا في قراراتك. من الصعب جدا أن تتواصل مع الآخرين. يفضل أن تغادر مكان العمل في وقت مبكر ، وتذهب للمنزل للاسترخاء.








    حظك اليوم برج الحوت الجمعة 1-1-2016
    تشعر بالأرهاق والتعب فالمسؤليات متراكمة وعليك إنجازها نظم وقتك ولاتهمل واجبك, كن دبلوماسي مع المحيطين وحاول كسب مودتهم بأسلوبك ,الحبيب يحاول إرضاؤك فلاتستفزه ببرود أعصابك من المتوقع أن تشعر أنك غير متحفز على القيام بأي شيء اليوم. لا تقلق فعندما تنجز أول مهمة، سيكون من السهل عليك إنجاز البقية. لديك مشكلة مع أسرتك وهذا ما يؤثر على أدائك. مارس بعض التمارين الرياضية أو حتى رياضة المشي، وستلاحظ أن مزاجك يتحسن.







    ملاحظة الابراج للتسلية فقط
    ملاحظة

    تذكر دوما ان الابراج والطالع قد يصيبة الصحة او الخطأ , فلتبني املك بالله وحده ولا تحتم على نفسك الالتزام بما يذكر هنا , والابراج والحظ لا تعكس مستقبلك , ولكنها تتنبأ لك وربما للتسلية فقط , والفلك وتوقعات الابراج قد تكون حقيقة وقد تكون خيال .. فاعتمد على الله في شتى شؤونك

  2. #2
    دِقَہღ قَلُبْ
    تاريخ التسجيل: April-2014
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 26,704 المواضيع: 2,578
    صوتيات: 33 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 8496
    آخر نشاط: 27/June/2023
    مقالات المدونة: 20

    حظك اليوم برج السرطان الجمعة 1-1-2016
    أسبوعك حافل بالأحداث والضغوط لكن النجاح سيكون حليفك, تبدو مثابرا ودقيقا بعملك لذلك لاتصغي للأنتقادات حولك, القساوة مع الشريك لا تنفعك بشيء ، لأنك ستشعر بالوحدة إذا ابتعد عنك.



    شكراا لك ^_^

  3. #3
    من المشرفين القدامى
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اللؤلؤة البيضاء مشاهدة المشاركة

    حظك اليوم برج السرطان الجمعة 1-1-2016
    أسبوعك حافل بالأحداث والضغوط لكن النجاح سيكون حليفك, تبدو مثابرا ودقيقا بعملك لذلك لاتصغي للأنتقادات حولك, القساوة مع الشريك لا تنفعك بشيء ، لأنك ستشعر بالوحدة إذا ابتعد عنك.



    شكراا لك ^_^
    شكرا على التواجد العطر

  4. #4
    دراكولا
    تاريخ التسجيل: December-2015
    الدولة: mars
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 11,857 المواضيع: 192
    التقييم: 4486
    مزاجي: cocktail
    المهنة: student
    أكلتي المفضلة: no thing
    SMS:
    just smile
    برج الدلو ..
    شكرا

  5. #5
    من المشرفين القدامى
    نرجسية
    تاريخ التسجيل: December-2015
    الدولة: iraq
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 11,258 المواضيع: 1,324
    صوتيات: 19 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 6354
    مزاجي: في بستان ورد ..
    المهنة: طالبة جامعية
    أكلتي المفضلة: الريزو والصاج الايطالي
    موبايلي: iPhone 6 Plus
    مقالات المدونة: 6
    SMS:
    سئُل جلال الدين الرومي ذات يـَوم ، نراك تقرأ و تكتب كثيراً فهلاّ أخبرتنا ماذا تعرف ؟ فقال : أعرفُ حدودِي.
    شكرا على النقل برجي كلشي بي صح واغلب الاشياء صارت اليوم

  6. #6
    من المشرفين القدامى
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة reem fadel مشاهدة المشاركة
    برج الدلو ..
    شكرا
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همسه٩٥ مشاهدة المشاركة
    شكرا على النقل برجي كلشي بي صح واغلب الاشياء صارت اليوم


    شكرا على التواجد العطر

  7. #7
    اليــــاسريه
    لا اشبه الأ نفسي
    تاريخ التسجيل: October-2013
    الدولة: أنا السكوُت .. الممتلئ بـ الحكايات .
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 6,195 المواضيع: 132
    التقييم: 2142
    مزاجي: سّئ حٌدُ أٌلُبِڳُأًء
    أكلتي المفضلة: الستيك _ والبيتزا
    موبايلي: samsung glaxy
    آخر نشاط: 25/December/2023
    SMS:
    (ان قل توآجدي معكم فاذكروني بالخير وان غبت ولم تجدوني أكون وقتها بحاجة للدعاء فادعولي)
    يعطيك العافيه

  8. #8
    .....
    بريـق
    تاريخ التسجيل: November-2015
    الدولة: على الضفاف
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 18,876 المواضيع: 362
    صوتيات: 0 سوالف عراقية: 4
    التقييم: 6637
    مزاجي: جيد
    موبايلي: Galaxy
    مقالات المدونة: 21
    SMS:
    من ذاكرتي المثقوبة تسقط كل الأماكن التي أحببتها.. إلاّ حضن امي ..


    حظك اليوم برج القوس الجمعة 1-1-2016
    خفف من أنفعالك لتحافظ على الأصدقاء والأحباء بقربك وكن لطيفا بكلامك كي لاتجرح شعور الأخرين,بعض العراقيل بالعمل ستجد لها حلا سريعا, الحبيب قدم الكثير وعليك أن تبادله بالمثل. تشعر بحالة من الاكتئاب، تزيد من رغبتك في العزلة والابتعاد عن الجميع. هذا الشعور غير عادي، ومن الضروري البحث عن علاج حتى لا تخسر الجميع. اذا كنت مرتبطا عاطفيا مع مولود الحوت، وترغب في تطوير علاقتكما عليك امتلاك الادوات اللازمة لتحقيق ذلك، وبدايتها ان تثق بنفسك قليلا.

    شنو هاي كوله اني اسويهه...شكرا جزيلا

  9. #9
    من المشرفين القدامى
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عــراقيـــه وافتخــر مشاهدة المشاركة


    حظك اليوم برج القوس الجمعة 1-1-2016
    خفف من أنفعالك لتحافظ على الأصدقاء والأحباء بقربك وكن لطيفا بكلامك كي لاتجرح شعور الأخرين,بعض العراقيل بالعمل ستجد لها حلا سريعا, الحبيب قدم الكثير وعليك أن تبادله بالمثل. تشعر بحالة من الاكتئاب، تزيد من رغبتك في العزلة والابتعاد عن الجميع. هذا الشعور غير عادي، ومن الضروري البحث عن علاج حتى لا تخسر الجميع. اذا كنت مرتبطا عاطفيا مع مولود الحوت، وترغب في تطوير علاقتكما عليك امتلاك الادوات اللازمة لتحقيق ذلك، وبدايتها ان تثق بنفسك قليلا.

    شنو هاي كوله اني اسويهه...شكرا جزيلا
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قوت القلوب مشاهدة المشاركة
    يعطيك العافيه


    شكرا ع التواجد العطر

  10. #10
    من أهل الدار
    تاريخ التسجيل: December-2013
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 3,689 المواضيع: 171
    التقييم: 1323
    موبايلي: c2
    آخر نشاط: 5/February/2024
    مقالات المدونة: 12
    شكرا

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
تم تطوير موقع درر العراق بواسطة Samer

قوانين المنتديات العامة

Google+

متصفح Chrome هو الأفضل لتصفح الانترنت في الجوال