النتائج 1 إلى 10 من 10
الموضوع:

سؤال

الزوار من محركات البحث: 61 المشاهدات : 1239 الردود: 9
جميع روابطنا، مشاركاتنا، صورنا متاحة للزوار دون الحاجة إلى التسجيل ، الابلاغ عن انتهاك - Report a violation
  1. #1
    من المشرفين القدامى
    تاريخ التسجيل: February-2014
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 14,432 المواضيع: 1,405
    صوتيات: 13 سوالف عراقية: 2
    التقييم: 9398

    14 سؤال

    سلام

    اذا حساب ع تلي وهذه حساب مفتوح بغير جهاز واريد استعيده بجهازي شون مع علم الرقم لمسويه موجود بس مشكله رسالة تفعيل متجي ع رقم تجي ع حساب ل بي تلي كرام مفتوح بشكل رسالة

    ليعرف يساعدني

  2. #2
    مراقب
    تاريخ التسجيل: May-2014
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 96,665 المواضيع: 20,668
    صوتيات: 4721 سوالف عراقية: 663
    التقييم: 78129
    مزاجي: جادح
    موبايلي: OPPO A54
    آخر نشاط: منذ دقيقة واحدة
    الرقم مُغلق من الشركة ام لا ؟؟

  3. #3
    من المشرفين القدامى
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إمناشغ أوداع مشاهدة المشاركة
    الرقم مُغلق من الشركة ام لا ؟؟
    لا .

  4. #4
    سوي ازالة الحساب الاول
    بعدين
    اعملي تسجيل دخول بجهازج من جديد

  5. #5
    من المشرفين القدامى
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إمناشغ أوداع مشاهدة المشاركة
    سويّ ازالة الحساب الاول
    بعدين
    اعملي تسجيل دخول بجهازج من جديد
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إمناشغ أوداع مشاهدة المشاركة
    سويّ ازالة الحساب الاول
    بعدين
    اعملي تسجيل دخول بجهازج من جديد
    خال
    المشكله مو هنا المشكله الحساب الاول مدري وين يعني فكرة سؤالي الحساب الاول ماهوه او ماعرفه

  6. #6
    من المشرفين القدامى

  7. #7
    من أهل الدار
    تاريخ التسجيل: December-2015
    الدولة: عيونها
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 25,498 المواضيع: 927
    صوتيات: 300 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 20280
    مزاجي: مشاغب
    المهنة: ممثل بفلم الرسالة
    أكلتي المفضلة: عند الجوع لا يوجد خبز سيء
    موبايلي: Nokia
    مقالات المدونة: 6
    تزيلين الحساب من الجهاز أول شي ... الحسابات ... التليكرام ... ازالة الحساب
    ترحين للجهاز الي بي الحساب وترحين لمدير التطبيقات ... لتطبيق التليكرام ... مسح البيانات
    وافتحي التطبيق من جهازج و توصل الرسالة

  8. #8
    من المشرفين القدامى
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zeto مشاهدة المشاركة
    تزيلين الحساب من الجهاز أول شي ... الحسابات ... التليكرام ... ازالة الحساب
    ترحين للجهاز الي بي الحساب وترحين لمدير التطبيقات ... لتطبيق التليكرام ... مسح البيانات
    وافتحي التطبيق من جهازج و توصل الرسالة
    لا م فهمتني قرا سؤال

  9. #9
    من أهل الدار
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نانسي مشاهدة المشاركة
    لا م فهمتني قرا سؤال
    هو هذا جواب السؤال

  10. #10
    من المشرفين القدامى
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zeto مشاهدة المشاركة
    هو هذا جواب السؤال
    عيني الحساب الاول لفتوح بي الحساب اعتبره ماهوه او مهكر او اي شي يعني ماعرف عنه شي بس لاعرفه هو مفتوح من جهاز ثاني واريد استعيد الحساب يوديلي رسالة تفعيل بشكل رساله ع حساب المتفوح شون ارجعه بعلم الرقم لمسويه بي حساب موجود عندي بس مشكله رسالة تفعيل تجي ع حساب مو ع رقم فهمت؟

تم تطوير موقع درر العراق بواسطة Samer

قوانين المنتديات العامة

Google+

متصفح Chrome هو الأفضل لتصفح الانترنت في الجوال