صفحة 3 من 5 الأولىالأولى 12 345 الأخيرةالأخيرة
النتائج 21 إلى 30 من 42
الموضوع:

رف. جفن عيني لهواكم...قلمي - الصفحة 3

الزوار من محركات البحث: 204 المشاهدات : 2713 الردود: 41
جميع روابطنا، مشاركاتنا، صورنا متاحة للزوار دون الحاجة إلى التسجيل ، الابلاغ عن انتهاك - Report a violation
  1. #21
    مِلح الناصرية
    تاريخ التسجيل: February-2014
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 17,953 المواضيع: 299
    صوتيات: 6 سوالف عراقية: 3
    التقييم: 11139
    مقالات المدونة: 79
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راهب مشاهدة المشاركة
    غشمه,مايدرون بيَّه خلكَ يوسعّله........ أرض
    ....................
    ايمكن لو تفضلت ان اسمه هذا بصوتك ؟؟؟؟
    شكراً لك لانك هنا...
    أعتقد قراءة البيت واضحة لاتحتاج الى إلقاء.

  2. #22
    من أهل الدار
    تاريخ التسجيل: June-2011
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 17,473 المواضيع: 13
    صوتيات: 100 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 16286
    آخر نشاط: منذ 4 أسابيع
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضياء الصافي مشاهدة المشاركة
    شكراً لك لانك هنا...
    أعتقد قراءة البيت واضحة لاتحتاج الى إلقاء.
    زنه عروضيا هنا ان امكن

  3. #23
    مِلح الناصرية
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راهب مشاهدة المشاركة
    زنه عروضيا هنا ان امكن
    عذراً استاذ راهب ليس عندي فكرة عن الاوزان..
    ولكن سأضع تعديل على البيت حتى يصل المضمون
    اجدد الشكر لك..

  4. #24
    احساس شاعر،سفير الحب والسلام
    تاريخ التسجيل: July-2014
    الدولة: بغداد الحبيبة
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 62,417 المواضيع: 17,605
    صوتيات: 2 سوالف عراقية: 3
    التقييم: 90656
    مزاجي: متقلب جدا
    المهنة: كرايب الريس
    أكلتي المفضلة: الباجه
    موبايلي: نوت ٢٠
    آخر نشاط: منذ 10 ساعات
    الاتصال: إرسال رسالة عبر ICQ إلى فقار الكرخي
    مقالات المدونة: 17
    تسلم ايدك يا رائع

  5. #25
    مِلح الناصرية
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فقار الكرخي مشاهدة المشاركة
    تسلم ايدك يا رائع
    الله يحفظك يخوي الغالي

  6. #26
    من أهل الدار
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضياء الصافي مشاهدة المشاركة
    عذراً استاذ راهب ليس عندي فكرة عن الاوزان..
    ولكن سأضع تعديل على البيت حتى يصل المضمون
    اجدد الشكر لك..
    هسة كعد ....
    انت ورد سيد

  7. #27
    مِلح الناصرية
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راهب مشاهدة المشاركة
    هسة كعد ....
    انت ورد سيد
    وليهمك ... يكعد يكعد...
    يبعد الااشوف بيهن..

  8. #28
    بــقايا .. حُلــم
    تاريخ التسجيل: June-2015
    الدولة: قلب أمي
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 25,010 المواضيع: 295
    صوتيات: 48 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 45036
    مزاجي: مثل وضع العراق كل لحظة بحال
    أكلتي المفضلة: خبز يابس
    آخر نشاط: منذ 8 ساعات
    مقالات المدونة: 3
    هيج. كمت آكل بروحي يل خذت حجيّ البعض
    اعليك. هزتني الجوارح والعشكَ.... بيّه انتفض

    /
    ما اروع هذه خفيفة تغرز بالروح الجمال
    بورك عطاؤك اخي الكريم

  9. #29
    من أهل الدار
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضياء الصافي مشاهدة المشاركة
    وليهمك ... يكعد يكعد...
    يبعد الااشوف بيهن..
    ​الله يسلمهن ويسلمك يا سيد

  10. #30
    مِلح الناصرية
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القلب الحزين مشاهدة المشاركة
    هيج. كمت آكل بروحي يل خذت حجيّ البعض
    اعليك. هزتني الجوارح والعشكَ.... بيّه انتفض

    /
    ما اروع هذه خفيفة تغرز بالروح الجمال
    بورك عطاؤك اخي الكريم
    صديقي الغالي..لك لمسة أنتعش بها...
    دمت..وشكراً..

صفحة 3 من 5 الأولىالأولى 12 345 الأخيرةالأخيرة
تم تطوير موقع درر العراق بواسطة Samer

قوانين المنتديات العامة

Google+

متصفح Chrome هو الأفضل لتصفح الانترنت في الجوال