صفحة 5 من 10 الأولىالأولى ... 34 567 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 41 إلى 50 من 93
الموضوع:

سؤال للشباب ..مهم..«^_^» - الصفحة 5

الزوار من محركات البحث: 308 المشاهدات : 5101 الردود: 92
جميع روابطنا، مشاركاتنا، صورنا متاحة للزوار دون الحاجة إلى التسجيل ، الابلاغ عن انتهاك - Report a violation
  1. #41
    مشرفة القسم العلمي
    تاريخ التسجيل: April-2014
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 28,421 المواضيع: 2,495
    صوتيات: 33 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 12911
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أغرد بهمس مشاهدة المشاركة
    اي ولاسنفورة وتضل تكمز ومتلوح لو كل دقيقة مكعدة رجلها تعال لوحلي الكذا والكذا
    اصلا فخر للكاع من تمشي عليه السنافر

  2. #42
    من أهل الدار
    NoOn
    تاريخ التسجيل: May-2015
    الدولة: لامكان!!
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 18,539 المواضيع: 698
    التقييم: 16388
    مزاجي: متقلب ...
    المهنة: أشعه وسونار ^_^
    أكلتي المفضلة: جبس ليز ولبن ^^
    موبايلي: ألترا ..
    مقالات المدونة: 3
    حبابين لتحجون على كصيرونه لااني كصيرونه

  3. #43
    من أهل الدار
    NoOn
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اللؤلؤة البيضاء مشاهدة المشاركة
    اصلا فخر للكاع من تمشي عليه السنافر
    عاااشو انتي وياي ولج

  4. #44
    مشرفة القسم العلمي
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خادمة العتره. مشاهدة المشاركة
    عاااشو انتي وياي ولج
    هاي ماما دائما ترفع معنوياتي بهاي المقولة

  5. #45
    من أهل الدار
    NoOn
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اللؤلؤة البيضاء مشاهدة المشاركة
    هاي ماما دائما ترفع معنوياتي بهاي المقولة
    فديت الماما ولج حتى اني والله ههههه جا منو يعرف بمعنوياتنا مدكليلي انعم الله عليهن

  6. #46
    مشرفة القسم العلمي
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خادمة العتره. مشاهدة المشاركة
    فديت الماما ولج حتى اني والله ههههه جا منو يعرف بمعنوياتنا مدكليلي انعم الله عليهن
    هههه ليش معاناة يعني اصلا القزومه احلى

  7. #47
    من أهل الدار
    تاريخ التسجيل: December-2015
    الدولة: عيونها
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 25,498 المواضيع: 927
    صوتيات: 300 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 20280
    مزاجي: مشاغب
    المهنة: ممثل بفلم الرسالة
    أكلتي المفضلة: عند الجوع لا يوجد خبز سيء
    موبايلي: Nokia
    مقالات المدونة: 6
    شكرا للدعوة

    تكون انسانة مؤدبة ومثقفة ومحترمة .. تحترم المقابل .. ذكية و واعية .. مچكنمة ..

  8. #48
    من أهل الدار
    NoOn
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اللؤلؤة البيضاء مشاهدة المشاركة
    هههه ليش معاناة يعني اصلا القزومه احلى
    جا مو هم يكرهونج بروحج بلمناسبه اني طولي زين

  9. #49
    من أهل الدار
    NoOn
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zeto مشاهدة المشاركة
    شكرا للدعوة

    تكون انسانة مؤدبة ومثقفة ومحترمة .. تحترم المقابل .. ذكية و واعية .. مچكنمة ..
    ههههه فديت المجكنمه نورت خيي اسعدني وجودك ممنونه للتقييم.

  10. #50
    ....
    sajaya ruh
    تاريخ التسجيل: January-2014
    الدولة: #ـــالعراق
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 25,850 المواضيع: 550
    صوتيات: 40 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 41441
    مزاجي: يبحث عن وطن
    أكلتي المفضلة: لا شيء معين
    مقالات المدونة: 46
    متابعة
    سلمت يداكِ

صفحة 5 من 10 الأولىالأولى ... 34 567 ... الأخيرةالأخيرة
تم تطوير موقع درر العراق بواسطة Samer

قوانين المنتديات العامة

Google+

متصفح Chrome هو الأفضل لتصفح الانترنت في الجوال