صفحة 2 من 5 الأولىالأولى 1 234 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 46
الموضوع:

بعض مفارقات أطفالي !! - الصفحة 2

الزوار من محركات البحث: 128 المشاهدات : 3459 الردود: 45
جميع روابطنا، مشاركاتنا، صورنا متاحة للزوار دون الحاجة إلى التسجيل ، الابلاغ عن انتهاك - Report a violation
  1. #11
    مدير المنتدى
    تاريخ التسجيل: January-2010
    الدولة: جهنم
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 85,773 المواضيع: 9,980
    صوتيات: 15 سوالف عراقية: 13
    التقييم: 91006
    مزاجي: متفائلة
    المهنة: Sin trabajo
    أكلتي المفضلة: pizza
    موبايلي: M12
    آخر نشاط: منذ 40 دقيقة
    مقالات المدونة: 18
    ههههه حلوين ناقصنا صورهم ..ربي يحفظهم

  2. #12
    مشرفة القسم العلمي
    تاريخ التسجيل: April-2014
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 28,491 المواضيع: 2,495
    صوتيات: 33 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 13191
    هههههههههه
    الله يحفظهم

  3. #13
    من المشرفين القدامى
    الحُــــــــــر
    تاريخ التسجيل: November-2014
    الدولة: والشعراء والصورُ
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 9,404 المواضيع: 654
    التقييم: 12666
    مزاجي: أرى السعادة.. آتيـة
    أكلتي المفضلة: طعام حلال
    موبايلي: iphone 15
    آخر نشاط: منذ يوم مضى
    الاتصال:
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحمد العثمانيے مشاهدة المشاركة
    ههههههه
    ربي يحفظهم عزيزي جواد
    محبتي لك ولهم
    شكراً يا عثماني .. امتنان لروعة حضورك .. دائماً .

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة $شمعة ذي قار$ مشاهدة المشاركة
    هههههه الله يخليهم الك جواد حلوه تصرفاتهم عجبتني ..تحياتي الهم يستحقون تقييم
    شمعة ذي قار : أنرت جداً .. و وصلت الأمانة .. أمتنان للتقييم .

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أميرة الحب مشاهدة المشاركة
    ههههههه ربي يحفظم الك
    شطار الحلوين
    ع أبوهم ! هههه

    شكراً لك مشرفتنـا الجديدة الوردة

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي الشمري♪ مشاهدة المشاركة
    ههههههههههههههههههه
    حيل بيك و تستاهل
    طبعاً طالعين ع الوالد
    حفظه الله ورعاه وأدام ظله الوارف
    لـ حيدر و فاطمة
    آلاف لاتنتهي من القُبل

    لان بس همه يكَدرولك
    يا رفيقي العزيز : لم تترك لنا المقطاطة الشمرية شيئاً ! أتق الله في أخوتك ! أحنا هم ع باب الله ! هههه .. أعجبني ما كتبت باللون الأحمر ! جمعت القديم والجديد ! هههه .

  4. #14
    من المشرفين القدامى
    الحُــــــــــر
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بركان حبك ياعلي مشاهدة المشاركة
    هههههه شكول على فطومه وحيدر احتركت الطاوه من وراهم الله يخليك الهم ويحفظهم الك
    آني مطلوباج طاوه بركان .. ههه
    شكراً لكلماتك التي تنافس طيبتك يا اختاه .. وامتنان للتقييم .

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعد العراقي راقي* مشاهدة المشاركة
    هههههههههه
    الله يحفظهم ويحفظك ياابو حيدر
    ايها الغالي ؛ شكراً .. كبيرة .. لك
    وزيارة مقبولة .

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوعلي/ مشاهدة المشاركة
    الله يحفظهم
    ويحفظك سيدي الغالي .. ابا علي ممتن لحضورك .


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبضاتي عراقيه مشاهدة المشاركة
    هههههه
    جميل هوه ذكاء الاطفال
    حفظهم الله لك ودمت لهم خير اب

    فاليسلم النبض وصاحبة
    شكراً لهذا الحضور .. والكلمات الجميلة .

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Murtadha AL-hilfy مشاهدة المشاركة
    الأطفال هم الإبتسامة. .عندي هم حيدوري كارثي. .
    الله يحفظهم الك بحق محمد وآل محمد
    صليت على نبيك أيها الطيب
    اَي شايفه آبو الحوادر .. أشويه أحلى من أبوه .. ههه
    ربي يحفظه لك .. شكراً أستاذنا للمرور والتقييم .

  5. #15
    A-A-A
    تاريخ التسجيل: August-2014
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 32,367 المواضيع: 610
    صوتيات: 439 سوالف عراقية: 2
    التقييم: 31750
    مزاجي: وردي
    أكلتي المفضلة: مسگوف
    آخر نشاط: 29/June/2025
    مقالات المدونة: 26
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Jawad980 مشاهدة المشاركة
    يا رفيقي العزيز : لم تترك لنا المقطاطة الشمرية شيئاً ! أتق الله في أخوتك ! أحنا هم ع باب الله ! هههه .. أعجبني ما كتبت باللون الأحمر ! جمعت القديم والجديد ! هههه .
    القديم والجديد مو

  6. #16
    من المشرفين القدامى
    الحُــــــــــر
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Suzana مشاهدة المشاركة
    ههههه حلوين ناقصنا صورهم ..ربي يحفظهم
    ايها الفيض النقي الوارف .. يسعدني حضورك بمواضيعي .. أشعر بأن الدنيا بخير
    شكراً لك يا محطمة الطبقية .

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اللؤلؤة البيضاء مشاهدة المشاركة
    هههههههههه
    الله يحفظهم
    ويحفظك أيضاً .. يا لؤلؤة الدرر .. أمتنان للتقييم .

  7. #17
    من اهل الدار
    شذى الربيع
    تاريخ التسجيل: September-2013
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 54,571 المواضيع: 8,690
    صوتيات: 72 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 30561
    مزاجي: Optimistic
    موبايلي: Note 4
    ههههههههههه
    شكرا جزيلا جواد
    ما شاء الله شنو هالذكاء
    الله يحفظهم ويخليهم الك

  8. #18
    من المشرفين القدامى
    الحُــــــــــر
    حصلت تقييمات بهذا الموضوع !
    بعرسي ما محصلهـا !!!



  9. #19
    من أهل الدار
    تاريخ التسجيل: January-2012
    الدولة: iraq
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 8,862 المواضيع: 314
    التقييم: 4747
    مزاجي: الحمدلله على كل حال
    المهنة: Doctor
    أكلتي المفضلة: fish
    موبايلي: galaxy A5 , Not 10.1 ,iphone 6 plus
    الله يحفظهم الك ..

  10. #20
    من اهل الدار
    تاريخ التسجيل: September-2016
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 23,159 المواضيع: 3,565
    صوتيات: 220 سوالف عراقية: 4
    التقييم: 20260
    مزاجي: ReLaX
    موبايلي: HONOR 400 Pro
    مقالات المدونة: 4
    فعلا محيره اسئلتهم ... الله يحفظهم لك اخي جواد
    دمت وهم بالف ود

صفحة 2 من 5 الأولىالأولى 1 234 ... الأخيرةالأخيرة
تم تطوير موقع درر العراق بواسطة Samer

قوانين المنتديات العامة

Google+

متصفح Chrome هو الأفضل لتصفح الانترنت في الجوال