النتائج 1 إلى 2 من 2
الموضوع:

الناس ولابيهم صدك ينضاگ

الزوار من محركات البحث: 303 المشاهدات : 1160 الردود: 1
جميع روابطنا، مشاركاتنا، صورنا متاحة للزوار دون الحاجة إلى التسجيل ، الابلاغ عن انتهاك - Report a violation
  1. #1
    احساس شاعر،سفير الحب والسلام
    تاريخ التسجيل: July-2014
    الدولة: بغداد الحبيبة
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 62,426 المواضيع: 17,611
    صوتيات: 2 سوالف عراقية: 3
    التقييم: 90753
    مزاجي: متقلب جدا
    المهنة: كرايب الريس
    أكلتي المفضلة: الباجه
    موبايلي: نوت ٢٠
    آخر نشاط: منذ 46 دقيقة
    الاتصال: إرسال رسالة عبر ICQ إلى فقار الكرخي
    مقالات المدونة: 17

    Smileys Afraid 058568 الناس ولابيهم صدك ينضاگ

    اوتالي الليل
    اتلمس نوايا الناس ولابيهم صدك ينضاگ
    ولابيهم عرف يتغنه حتى اشتاگ
    گادوني ولمت روحي ولكيت ولا وجه ينباگ لعيوني
    تعبت اهواي اريد الگه المثل الوني
    وين الگه اليدليني اعله ذنبي اشما كبر بيه يسولفلي اعله وجه الله
    واريد انسان يتلمس احلوگ الناس لو شاف الصدگ صله
    يهنياله اليمد روحه اعله گد نيته
    ويهنياله اليحب الناس مثل الله
    اشحلاته ابنادم من ايطيح من الله على لاهيته





    م

  2. #2
    من أهل الدار
    سَرمَديّة
    تاريخ التسجيل: August-2014
    الدولة: بغداد
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 32,532 المواضيع: 2,136
    صوتيات: 152 سوالف عراقية: 98
    التقييم: 12469
    مزاجي: الحمدلله ، جيد
    المهنة: legal
    موبايلي: S23الترا
    آخر نشاط: منذ 5 يوم
    مقالات المدونة: 19
    الله .. روعات كلش

تم تطوير موقع درر العراق بواسطة Samer

قوانين المنتديات العامة

Google+

متصفح Chrome هو الأفضل لتصفح الانترنت في الجوال