صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 1 2
النتائج 11 إلى 12 من 12
الموضوع:

شكوى لوزارة التربية - الصفحة 2

الزوار من محركات البحث: 162 المشاهدات : 1657 الردود: 11
جميع روابطنا، مشاركاتنا، صورنا متاحة للزوار دون الحاجة إلى التسجيل ، الابلاغ عن انتهاك - Report a violation
  1. #11
    مراقب
    تاريخ التسجيل: May-2014
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 96,719 المواضيع: 20,669
    صوتيات: 4722 سوالف عراقية: 663
    التقييم: 78279
    مزاجي: جادح
    موبايلي: OPPO A54
    آخر نشاط: منذ ساعة واحدة

  2. #12
    من أهل الدار
    تاريخ التسجيل: June-2018
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 31,247 المواضيع: 294
    التقييم: 26281
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جاسم الزركاني مشاهدة المشاركة
    وصلت شكوى لوزارة التربية من الطالبات بأن معلمة اللغة العربية تعظ الطالبات
    اجه المشرف للمدرسة وكعد بالصف
    شرحة المدرسة المحاضرة وطلبت من تلميذة تاخذ طباشير وتكتب على السبوره
    سألت الطالبة المعلمة : اكتب من الأعلى لو من الأسفل
    المدرسة : بكيفج بنتي
    الطالبة : من اليسار لو من اليمين
    المدرسة : بكيفج بنتي
    الطالبة : الخط رقعه لو نسخ
    المدرسة : بكيفج بنتي
    الطالبة : بحركات لو بدون حركات
    المدرسة : بكيفج بنتي
    المشرف صرخ بصوت عالي : تعظيه انتي لو أكوم اني أعظه

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 1 2
تم تطوير موقع درر العراق بواسطة Samer

قوانين المنتديات العامة

Google+

متصفح Chrome هو الأفضل لتصفح الانترنت في الجوال