صفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1 234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 40
الموضوع:

مشكلة بتصفح المنتدى -_- - الصفحة 2

الزوار من محركات البحث: 162 المشاهدات : 2808 الردود: 39
جميع روابطنا، مشاركاتنا، صورنا متاحة للزوار دون الحاجة إلى التسجيل ، الابلاغ عن انتهاك - Report a violation
  1. #11
    من أهل الدار
    تاريخ التسجيل: December-2015
    الدولة: عيونها
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 25,498 المواضيع: 927
    صوتيات: 300 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 20280
    مزاجي: مشاغب
    المهنة: ممثل بفلم الرسالة
    أكلتي المفضلة: عند الجوع لا يوجد خبز سيء
    موبايلي: Nokia
    مقالات المدونة: 6
    مرات من اريد انطي تقييم تصير عندي هاي المشكلة

  2. #12
    من أهل الدار
    قبل شوية طلع الي هيج

    500 Internal Server Error

  3. #13
    من أهل الدار
    تاريخ التسجيل: December-2014
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 16,482 المواضيع: 212
    صوتيات: 1 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 18229
    آخر نشاط: منذ 6 ساعات
    ضوجتني كلساع تطلع
    شوفلنا حل

  4. #14
    المدير الفني للموقع
    تاريخ التسجيل: January-2010
    الدولة: بغداد &
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 17,394 المواضيع: 1,032
    صوتيات: 71 سوالف عراقية: 328
    التقييم: 9827
    مزاجي: روبوت
    المهنة: <dev></dev>
    أكلتي المفضلة: مربى وخبز &
    آخر نشاط: منذ أسبوع واحد
    الاتصال: إرسال رسالة عبر Yahoo إلى Samer
    الخطا 404 يعني المحتوى غير موجود. عل اكثر انته طلبت رابط خطأ

    كل الاخطاء اللي بحدود الـ 400 هي اخطاء (رابط)

    كل الاخطاء بحدود الـ 500 معناها مشكلة بالسيرفر

    اتمنى اللي يطلعله خطأ .. ينطيني الرابط (ينسخه من حقل العنوان هنا) علمود احاول اولد الخطأ بنفسي

  5. #15
    من أهل الدار
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Samer مشاهدة المشاركة
    الخطا 404 يعني المحتوى غير موجود. عل اكثر انته طلبت رابط خطأ

    كل الاخطاء اللي بحدود الـ 400 هي اخطاء (رابط)

    كل الاخطاء بحدود الـ 500 معناها مشكلة بالسيرفر

    اتمنى اللي يطلعله خطأ .. ينطيني الرابط (ينسخه من حقل العنوان هنا) علمود احاول اولد الخطأ بنفسي
    صار كم يوم يطلع الي 500
    من اريد اقيم لو من اروح للصفحة الرئيسية

  6. #16
    من أهل الدار
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Samer مشاهدة المشاركة
    الخطا 404 يعني المحتوى غير موجود. عل اكثر انته طلبت رابط خطأ

    كل الاخطاء اللي بحدود الـ 400 هي اخطاء (رابط)

    كل الاخطاء بحدود الـ 500 معناها مشكلة بالسيرفر

    اتمنى اللي يطلعله خطأ .. ينطيني الرابط (ينسخه من حقل العنوان هنا) علمود احاول اولد الخطأ بنفسي
    ديطلع هيج من اضغط ع ايقونة التقيم ..

  7. #17
    مدير المنتدى
    تاريخ التسجيل: January-2010
    الدولة: جهنم
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 85,721 المواضيع: 9,980
    صوتيات: 15 سوالف عراقية: 13
    التقييم: 90917
    مزاجي: متفائلة
    المهنة: Sin trabajo
    أكلتي المفضلة: pizza
    موبايلي: M12
    آخر نشاط: منذ ساعة واحدة
    مقالات المدونة: 18
    بس انسخوله الرابط فدوه مو صوره ..رابط

  8. #18
    من أهل الدار
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Suzana مشاهدة المشاركة
    بس انسخوله الرابط فدوه مو صوره ..رابط
    يعني انسخ الرابط لمن تطلع هاي المشكله ؟

  9. #19
    مدير المنتدى
    يس ورداية الرابط من فوگ .. وخليه هنا حتى يتفحصه

  10. #20
    من المشرفين القدامى
    تاريخ التسجيل: January-2014
    الدولة: البصرة
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 2,262 المواضيع: 148
    صوتيات: 1 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 2461
    مزاجي: OFFLINE
    أكلتي المفضلة: روبيان
    موبايلي: Galaxy NOTE 4
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Suzana مشاهدة المشاركة
    يس ورداية الرابط من فوگ .. وخليه هنا حتى يتفحصه
    يعني الرابط تقصدين اذا ظهرت المشكلة نسخة هنا ؟؟

صفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1 234 الأخيرةالأخيرة
تم تطوير موقع درر العراق بواسطة Samer

قوانين المنتديات العامة

Google+

متصفح Chrome هو الأفضل لتصفح الانترنت في الجوال