المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رمـْـْْـْــــــــآڊ هاي منو المجني عليه المجرمة الشخصية الثانية الامارة بالسوء خالي
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النسرين الشخصية الثانية الامارة بالسوء خالي اييي عفييه دججيها هي نسرين وحدة وما حاملينها
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رمـْـْْـْــــــــآڊ اييي عفييه دججيها هي نسرين وحدة وما حاملينها شكد شرير لعد
احضنها و اگُلها يلا ابجي هسه براحتج
راح اكلها ليش هيج !
اكتلها ووراها احضنها
قوانين المنتديات العامة
Google+