أريد ارجع للأجزاء السابقة بس من شفت مشاركة أم البزازين اللي فوگ بطلت
اي رجعه وداعتك اتربع بالموضوع
احمد التقييم مالتك احسه حرشه
هاي من شوكت عدنه موضوع خاص بينه
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وسـام هاي من شوكت عدنه موضوع خاص بينه من زمان بس خامل
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد العثمانيے عِيدُ الأعَازِبِ لا شَوق يُعَكِّرُهُ نومٌ هنيءٌ، فلا زوجٌ ولا جدَلُ! جاااا تبوس المخدة لو الحايط بصباح العيد حجي شايف الحبشكلات اول يوم العيد الي ما مطمس بالعسل ما يعرف طعمه وانت بكيفك ابو الدجل
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رمـْـْْـْــــــــآڊ جاااا تبوس المخدة لو الحايط بصباح العيد حجي شايف الحبشكلات اول يوم العيد الي ما مطمس بالعسل ما يعرف طعمه وانت بكيفك ابو الدجل أشكر مشاعرك الكلاواتية بس مثل ما جاي تشوف
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد العثمانيے أشكر مشاعرك الكلاواتية بس مثل ما جاي تشوف هي تفتحهن بالليل عدها فكس خاص
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رمـْـْْـْــــــــآڊ جاااا تبوس المخدة لو الحايط بصباح العيد حجي شايف الحبشكلات اول يوم العيد الي ما مطمس بالعسل ما يعرف طعمه وانت بكيفك ابو الدجل عوفه يقنع روحه
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رمـْـْْـْــــــــآڊ هي تفتحهن بالليل عدها فكس خاص فعلن
قوانين المنتديات العامة
Google+