المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lavender انصدمت مرة ثانية من شفته والله يعني مو بس اني اول مره اشوفه
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اللؤلؤة البيضاء اول مره اشوف واحد يحلم وهو گاعد لا اني مطبقهن وجاي امشيهن عليهم
امير وين شردت
الزمالك ربح الدوري و خسر اللقب القاري النصر ربح الدوري و خسر اللقب القاري الارسنال
هذا همنه الجكاره
شلونكم شباب بنات لحد تدخل عدنا موضوع رجاءا طعت برا
الله يستر بس لا تريد تروح تراسلها ولك واسطي
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة KASSAR هذا همنه الجكاره ههههههههههه هسة ياريت مفيد مضر
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير الأحلام الله يستر بس لا تريد تروح تراسلها ولك واسطي لا لا هي دزتلي كل عام وانت بخير شجاوبها هسه
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي الواسطي لا لا هي دزتلي كل عام وانت بخير شجاوبها هسه كلها لوفي ورجعي
قوانين المنتديات العامة
Google+