الوسواس الخنّاس أعوذُ بالله منك
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد العثمانيے ريحة معلاگ بايت وين اكوووو هيج بككككككه شايف اذا منشول وتشتم الشعر شلون ينفتح الخشم مو فكس لا كونجستال حجي غير علاج حتى للمفاصل والالم الظهر
يلآ طالعه قبل لا اطردوني اجيت اسلم
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اللؤلؤة البيضاء يلآ طالعه قبل لا اطردوني اجيت اسلم لا عمي نتشاقه نفرغ الديوان وانت تبقين افا
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد العثمانيے الوسواس الخنّاس أعوذُ بالله منك شايف من تصيحك يلا حبيبي حطيت العشا الغده تمد روحك وتكوللها اكليني
25 سنة عايش ع الكافتريات والمطاعم يا صبيتلك يا بطيخ جديدة هاي
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد العثمانيے 25 سنة عايش ع الكافتريات والمطاعم يا صبيتلك يا بطيخ جديدة هاي هي غير فلافل بايته ولحم مجمد شايف من تشتري كيلو لحم مثروم وتشيشه بايدك وتكعدون تشوون ع الفحم بس جني رحت زايد ايييي حجي صح مو زايد انه اسويها انتظر عمو العراب شاهدي على هل كلام
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير الأحلام لا عمي نتشاقه نفرغ الديوان وانت تبقين افا عمي والنعم مو مثل بعض الناس حتى ما كالوا اهلآ وسهلآ
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رمـْـْْـْــــــــآڊ شايف من تصيحك يلا حبيبي حطيت العشا الغده تمد روحك وتكوللها اكليني المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رمـْـْْـْــــــــآڊ هي غير فلافل بايته ولحم مجمد شايف من تشتري كيلو لحم مثروم وتشيشه بايدك وتكعدون تشوون ع الفحم بس جني رحت زايد ايييي حجي صح مو زايد انه اسويها انتظر عمو العراب شاهدي على هل كلام اول مره اشوف واحد يحلم وهو گاعد
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lavender والله انصدمت من شفت الموضوع انصدمت مرة ثانية من شفته والله
قوانين المنتديات العامة
Google+