وهاي اخذت تأييد كسار هم
انطلق والهوا بظهرك
يلا نسولف تدللين
شباب ببالي افوت بسوق الاسهم مو سوق الاوراق المالية أو العملات
أريد أضارب بسوق الاسهم تحديداً
المشكلة وين؟ المشكلة انو لازم وسيط
والعراق الوسطاء كلهم كلاوجية
اضافة الى اكو مشكلة ثانية: وهي سحب الاموال وايداعها
ما يمشي حتى لو عندك بطاقة رافدين او اي بطاقة من اي بنك ثاني هم ما يمشي
لازم الا طريقة معينة بالعراق
احد بيكم فايت بهالموضوع؟ او بعرف تفاصيله
زين سبتمبر ذكرتني.. ببالي احجي بهذا الموضوع من زمان
حرامات باريس اخذت اللقب
منو شافها للعبه