المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رمـْـْْـْــــــــآڊ والله حجي انطيت الكوسرة لواحد فاتح الحجرة واليدة ومسويهن بالعكس هو وين اكو واحد يكص يسرة ما يخاف على روحه لو ما يعرف يستخدمها فصلت بعدك
منو يحب الدعافيس
اخوان جيبو رماد هنا شهرنه شهيرة بين العربان
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وسـام اخوان جيبو رماد هنا شهرنه شهيرة بين العربان هههههه ذبحنا
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة YASSER هههههه ذبحنا بعد ساعة 12 يتخبل
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة KASSAR منو يحب الدعافيس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وسـام اخوان جيبو رماد هنا شهرنه شهيرة بين العربان راح نتفه من اربيل بلكت يطلع صوب السعودية ونخلص منه
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وسـام اخوان جيبو رماد هنا شهرنه شهيرة بين العربان هاااا حجي اليوم مبين شايفلك شي حلو
شكو وليش علاوي ما مغزرة بيك الصبورة وتنتفني
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عليـﮯ راح نتفه من اربيل بلكت يطلع صوب السعودية ونخلص منه هو يحتاج يسافر واضح شرجية البصرا ضاربه بنفوخه
قوانين المنتديات العامة
Google+