المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عليـﮯ تعال اسمع برهم هسه وسام حلو كلشي مامحصل ومصطفى اچلح لاعب طنب وسام ما ينحمل مو زين على مصطفى ما حاظره
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رمـْـْْـْــــــــآڊ اول تالي يدردش ويانه الما ينحمل نريد نشوفلك حل على كولت وسام فضحتنا بين العربان ههههههههه
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رمـْـْْـْــــــــآڊ وسام ما ينحمل مو زين على مصطفى ما حاظره لان حلو
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عليـﮯ تعال اسمع برهم هسه وسام حلو كلشي مامحصل ومصطفى اچلح لاعب طنب لا خوية غلطان اني الله رزقني رزق عظيم وأحسني املك الدنيا ومن عليها
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وسـام رماد المسكين عنده زنبور وكل شويه عاضه هي هم حظوظ موتنا فراشه يقول صرعنا صرع طلع زنبور هههه
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير الأحلام يلا زنبور يعض ولا الماكو الي يحبك يعضك
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رمـْـْْـْــــــــآڊ غير ما شايفين الرقة والجمال الي انخلقت بالنساء مجموعة كلها بالفراشة تودد هذا لو شنو
لحظة اكو كوبرا طبت من الباب لحد يتحرك
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وسـام الي يحبك يعضك عض الحبيب هذا بعد
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عليـﮯ تودد هذا لو شنو ما يتحمل
قوانين المنتديات العامة
Google+