كُن شيئاً لطيفاً وأُترُك الآخرين يعيشون بِسلام ..
![]()
كُن شيئاً لطيفاً وأُترُك الآخرين يعيشون بِسلام ..
![]()
:
فيه اشخاص وانت معهم تحس فعلاً إنك بنعمه ولازم تشكر ربك عليهم.
:
آلوقت الي يمر بدون محآدثة شخص
آلي نحبة والله مر ..
• وأعترفلک
• أيي نسيت هوآيةهَ مِني ؛
• ومآ نسيت حچايةهَ مِنک ❕.
:
گآلوا خآن ، ✨
خخلّةه يخـونْ هٓم يِنخآنْ '
چآ هي ألمگآبر طٓمـّتْ ألدفّـآنْ ".
![]()
:
وماذنبهآ ؟ ، أحبت شخص ؛
يُحب ٲلغياب ويتضاهر بُحبها ،
:
- لقد أصبحتٌ أكثر تعقيدا من الأول وأسهل
بكثير مما تظنُ ، لن تفهمني أعلم ذلك !
ـ انطينيَ وعـد .. إِنَّكَ تمر
ـ تلكانيّ اصبر لككَ ؏ـمرَ
:
- في حين أنّ لا شيء يُعجبني أميل إليك،أرفض الجميع وأُقبل عليك،أهرب مِن كُل العالم وأعود لِ يديك .
:
أغلب البشر لا يستطيعون التميز بين الشخص الانطوائي، و بين الشخص ألذي يتهرب من سخافتهُم .