فضيها عرسي شبيج![]()
شمشتاكلك
مشتاقة اناييس القديمه![]()
بجه كبالي وحجاهه ابوجهي ورتاحيت !!وحضنته وركض كلبي ايبشر الريه **;ورجعت اتنفس بكل حيلي من اشتاك. ..وبديت أعرف شنوو الأحلامه ورديه
كنتُ دآئماً أقول : بـ أنّه ليس هنآلك شيء في حيآتيْ يستحق أن أعيش لأجلهَ وَ معهْ !
لـكنيْ وجدتُ ( أروآحـاً ) ، بـجآنبيْ / [ طآهرةَ ، مُحبهَ ، عطوفهَ وَ جميلهَ ] ...لآزآلتْ ( روحيْ ) تعيشْ لأجل أن تكون معهمْ دآئماً ..