المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميلينآ احبج يا انا
اروحلج فدوة
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميلينآ اروحلج فدوة
جميله انتي كرائحه الارض بعد المطر
جميل هذه الكلمات استمر اخي
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشاعر بشير الخفاجي جميل هذه الكلمات استمر اخي استمر اخي لا حول الله
مآدام ڪلهم مشو .. چآ ليش ، ادآري الصور وعيوني متعوبةه !
آآآخ لـو بـسـہ ادري هسههۃ شلونگم ! اللهۂ يشهد رۄححـيہ صحرهہ بدونگم .
قوانين المنتديات العامة
Google+