روحي انت
![]()
بموعد جيتك كون اندل الميل...
واسطو ع الدقايق حتى اقدمه...
![]()
لكيتها بحديقتنا.. حسيتها وحيده..بس كدامها بعد انو تتفتح
![]()
يُرآقبهًا منْ بعيْد يّرآهَا تَضّحكُ كثيّرآ فـ يظنُ أنهَا نسيتهْ ، فـَ يرحَل..؟!
![]()
الما يحس بولفه من يصفن #عليه
لا يفك شباچ و يتاني #الهوة
![]()
..يمه خربت ضحك
اليوم كان جدا حلو وجميل^-^
حسيت روحي من صدوك مدرسهمن كنا احنه صغار .. كنه انجيبلهم هدايا وهسه همه صاروا يجيبولي هدايا..
.. وكصينه الكيك
وكعدت اليوم كله بس افتح بالهدايه هههه شي حلو ومشوق وهم تحس روحك فد شي
حبيت اليوم .. اول عيد معلم اليه
.
.
![]()
١_٣_٢٠١٨