ماذا لو .. يا ملينيا
جاء حنوناً بشكل مفرط...كآنه يعتذر نيابة عن كل من آذاني
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منال الروح انرتي واكثر ... تحاياي
- لماذا أنتِ قوية هكذا ؟. - عندما كان قلبيّ يتفتت ألماً ضحكت بشدّه
اكرهج *-*
أخلعہﻱ الناس وأرقصي حافية حرة
قوانين المنتديات العامة
Google+