كلش صحيح :) .
حش ولا تخبر احدا
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليزا حش ولا تخبر احدا ايوووووا ... كولش تمام
اي والله
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eva اي والله اوووي فداوي
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سُبحانْ اوووي فداوي .حبيبتي نورتي
جميعهم مروا من حولي .. الا انت مررت بي
لو كان لي أن اكون شيء لك لكنت نبضا لا يفارقك ابدا
قوانين المنتديات العامة
Google+