المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شميم أنتِ أقوى من أن تهزمك متاعب الحياة تذكري ذلك جيداً ^_^ ..
المن هاي المدونه *-*
انطفأ بي شيء كان متجه دائما نحوك ..
مريت لـ روحك السعد والحـب
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة яøze " مريت لـ روحك السعد والحـب ابهجتي انسة
انت كالمرض وانا اصبت به
قوانين المنتديات العامة
Google+