.
.
نوميه هسه شأحجي ع زوجج أبو كرش ها -.-
.
.
نوميه هسه شأحجي ع زوجج أبو كرش ها -.-
ملتصقاً انت بي ك ظلي
![]()
حبيت
.
.
![]()
رُبما لم يرغب المرء في الحبّ بقدرِ رغبته في أن يفهمه أحدهم.
السيطرة على النفس شيء لا اسعى اليه. التحكم بالنفس يعني الرغبة في ان تكون فعالة في نقطة عشوائية في الاشعاعات اللانهائية من وجودي الروحي.
انرت واكثر .. شكرا لعبق المرور العطر![]()
لا شيء تغير
سوى اني احبك الان اقل
واتجنبك اكثر
لا شيء تغير
سوى انك كبير في قلبي
صغير في عيني
وهذا مأزقي الأكبر..؟