شي يوجع
.
.
![]()
شي يوجع
.
.
![]()
كـألشَمس أبـتسّامتـها "
والـنوُر أقـتبـسّ مِن خـَديـهـا وطـن
لا شيء مخيف أكثر من حياة عادية.....!
الحب يرادلة زلم
شمالك والمت غيري چا وانه
الله معك يا هوانا
.
![]()
لمن العزاء ؟؟
للذين يصمتون عن الكلام ساعة وجوبه
فتحسبهم لا يشعرون ..؟؟؟ الا والله انهم غارقون بالشعور .. ولكن لا ينطقون
.
.
احسن *-*
التعديل الأخير تم بواسطة يوجين ; 9/December/2018 الساعة 11:49 pm
- كانت تستحق أن ينظر اليها أحدهم، مُتباهيًا وكأنها كل إنتصاراته.
ارقصي تحت المطر
![]()