السؤال المُر:
ليه يصيرون وجع بعد ما كانوٌا راحه !
- ماتت الرغبة كلياً في مبادرة بدء محادثة أو محاولة إنقاذ أيّ علاقة ،أو حتى التعبير عن شعور الفقد أو أيّ شعور آخر.
-
مهما رمت الحياة أثقالها على عاتقك،اعلم أن الله لن يكلف نفساً إلا وسعها فاطمئن "
لاتقارن نفسّك بالناس
واكتفي َ بنفسِك ورضاءكَ عنْ ذاتك
وكنْ انتَ •• كَما انتَ
فكلاً له كيَانه فأستمتعَ بكيانكَ كمَا هو تس
"إنْ كانَ ربُكَ حَسبك و وَكيلك,
فَمن أنعم وكيلاً؟
ومَن أشد عقاباً؟
ومَن أكثرهم إسترداداً لِحقك؟
إكتفي باللهِ وكيلاً."
"أحب اُمي بطريقة تبدو كل الكلمات لا شيء أمام حُسنها , الجميلة التي حين أنظر إليها أشعر كأني الشخص الوحيد اللذي يملك حظًا رائعًا في هذه الدنيا"..
"يا لهشاشة قلب الذي يعاني من القلق،
أيُّ آلةٍ بطيئة، أيُّ آلةٍ مشؤومةٍ
وبطيئةٍ هي القلب". | ماريو بوخوركيس