لم أعد أحادثه عن يومي ، لأنه لم يعد يشعرني أنه يريد ذلك ، أقرأ الملل في حروفه جيداً !.
- لا يشعر العالم بهذهِ النيران التي تشتعل في صدري وحدي من يعلم ووحدك من يستطيع إخمادها.
ماذا كان سيحدث لو أنك احببتني حقاً !.؟
- كأنك الصواب الوحيد بين كومة أخطائي.
هل أبدو لك بهذه القوه لكي تفعل بي كل هذا !.؟
- وحيد أجلس مع نفسي على الطاولة،
نتبادل الحديث نعاتب بعضنا، ثم يسير كلُ منا في طريق.