صفحة 6 من 97 الأولىالأولى ... 45 6781656 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 51 إلى 60 من 970
الموضوع:

مدونتي ... لحروفهم لحن ولحروفي لحن آخر ( فونه +NOonAa ) .. الجزء الخامس - الصفحة 6

الزوار من محركات البحث: 3511 المشاهدات : 64567 الردود: 969
جميع روابطنا، مشاركاتنا، صورنا متاحة للزوار دون الحاجة إلى التسجيل ، الابلاغ عن انتهاك - Report a violation
  1. #51
    من المشرفين القدامى
    NOoNAa
    تاريخ التسجيل: April-2015
    الدولة: بغداد
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 19,355 المواضيع: 105
    صوتيات: 10 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 19699
    السیر بجانب الحائط لیس امانا بل ذل..‏!‏
    الخوف یجعل الناس اکثر حذرا اکثر طاعه.. واکثر عبودیه

  2. #52
    من المشرفين القدامى
    NOoNAa
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جْــيْــكـــي'ۦ، 'ۦ مشاهدة المشاركة
    ههههههه
    يي ولله لا بد منه
    يوم عسير
    ان شاء الله یوم یسر یا صدیقي..لیس بالعسر
    علیک ان تؤمن فقط.. تلال شکر لک یا صدیق

  3. #53
    Savage
    .....!
    تاريخ التسجيل: October-2013
    الدولة: العراق .... بغداد
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 12,464 المواضيع: 461
    صوتيات: 4 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 11701
    مزاجي: الحمدُ لله
    أكلتي المفضلة: لقم (:
    موبايلي: آيفون 7
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NOoNAa مشاهدة المشاركة
    ان شاء الله یوم یسر یا صدیقي..لیس بالعسر
    علیک ان تؤمن فقط.. تلال شکر لک یا صدیق
    أن شاء الله يا صديقتي الحبيبه
    عفواً

  4. #54
    من المشرفين القدامى
    NOoNAa
    اتق شر طیب القلب اذا # قسی

  5. #55
    من المشرفين القدامى
    NOoNAa
    لاتنظر کثیرا للحائط.. فمنذ اثنان وعشرین سنه وانا انظر الیه.. ولم یفکر لحظه نیابه # عني

  6. #56
    صفنتلها...!!
    ولگـيت الدنيــا صم اتراب
    اذا مامش ولف بيها …!

  7. #57
    من المشرفين القدامى
    NOoNAa
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جْــيْــكـــي'ۦ، 'ۦ مشاهدة المشاركة
    صفنتلها...!!
    ولگـيت الدنيــا صم اتراب
    اذا مامش ولف بيها …!
    اي والله..
    بس الدنیا من تلجمک.. تلجمک بهالولف او بهالعزیز..

  8. #58
    من المشرفين القدامى
    NOoNAa
    دمعة النثیة تعثرک.....خلي بالک یالنچر
    # مدري لیا ترف

  9. #59
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NOoNAa مشاهدة المشاركة
    اي والله..
    بس الدنیا من تلجمک.. تلجمک بهالولف او بهالعزیز..
    أذا قصدج على مرورة الحب
    فــ صادق طلال يكول ( هو الحب حلاته تصير بمرورة )
    عادي خل تلجمني بيه اللجمه منه حلوه

  10. #60
    من المشرفين القدامى
    NOoNAa
    هل شعرت یوما برغبه عارمه بتقبیل عینا احد...‏!‏

صفحة 6 من 97 الأولىالأولى ... 45 6781656 ... الأخيرةالأخيرة
تم تطوير موقع درر العراق بواسطة Samer

قوانين المنتديات العامة

Google+

متصفح Chrome هو الأفضل لتصفح الانترنت في الجوال