أشوف هواي بس ما اشوف
غيرك لايگ لعيني
![]()
أشوف هواي بس ما اشوف
غيرك لايگ لعيني
![]()
وهل للغآئبونَ ؏ـودةهَ
ٲم انهمَ ٲضا؏ـوَ الطريق َ!
تعال ارجع بعد ما بيه حيل أشتاگ
صرت بعدك غصن ومجلـــب بورگة
تعــال اليوم يمكن تلگة مني وشـــال
اذا ترجعلي باجر كلشي ما تلگة
"أحيانا العزلة هي واحدة من أجمل الأشياء على الأرض"
أميـزڪ عن الـجميع حديثًـا وشـعورًاواهتمـاماً
عِش حياتك كما تُحب ستبحث يومًا عن
كل الذين عِشت لأجلهم ولن تجدهم .
طيـنٌ أنـا،
كُلما صافحتُكِ نبتَ فوق كفي اليـاسمين ،
- جلال الدين الرومي
حتى في اللغة العربية الساكنان
لا يلتقيان أبداً، على أحدهما التَلحلح ..
للشاعر الإنجليزي ألفريد تنيسون نص رائع يقول فيه:"لو أن زهرة نبتت لي في كل مرة فكرت فيك، لمشيت في حديقتي للأبد."