عانقني وقول لي أننا سنصبح بخير مجدداً !.
عانقني وقول لي أننا سنصبح بخير مجدداً !.
- فكرة الموت لم تعد مزعجة ، نحن على أي حال سنرحل عن عالم بشع.
الجميلة مريم عباس
في رحمه وعطف الله
الموكدها ما مجبور يركبها ويطيح
شجابك لركب الخيل يبن المراجيح
ولا مڪــتوب وديــته انقــره بـوڪـته
- هل تظُن ألهدِوُء ألذّي ترآه في ألوجوّه يدِل عڶى ألرضآ ؟ .
مرحبا ياركن سكوني![]()
"و لكني خُذلت بمقدار ما قيل لي انك أفضل ما مر علينا."
مميزة ست
اريد الخروج من عتمتي فلقد تعبت من تكدس الأموات بداخلي ..لقد تعبت مني لا استطيع حتى مساعده نفسي ..لقد انهلكت حتى بات كل شيء لايلفت انتباهي.