- من انت؟
- لا أعلم ، كنت ابحث عني، ولم إجدني. وجدت من يقودني إلي ، وها أنا أطاردها كمتسول أعمى ..
- من انت؟
- لا أعلم ، كنت ابحث عني، ولم إجدني. وجدت من يقودني إلي ، وها أنا أطاردها كمتسول أعمى ..
على المرء أن يتعب كثيرًا، حتى يستطيع الوصول إلى النوم.
ألا يوجد شخص واحد على الاقل في هذا العالم الشاسع يفهم أنني بحاجة إلى البكاء وعناق قوي عندما اكون مجروحا هكذا؟
ياصديقي نحن المنسيون على ضفاف الحياة
نحن من لم يذكرهم ولن يذكرهم التاريخ ولو بسطر نحن الاشيء في هذا الكون"
نحن ملائكة بجناحٍ واحد، نستطيع الطيران فقط إذا تعانقنا
كل مافي الأمر أنني أشاهد أحداثًا
تخدش أطراف قلبي لكن لا أُبالي.
اصمت ... اصمت وحسب كل شيء منقضٍ في النهاية . شكواك لن تنفعك ...احترق بهدوء ياصغيري لاتدعهم يشعرون بألمك بل اجعلهم يمتثلون بقوتك ...!!
نتَّشِحُ بالسَواد .. لأنَّ الألوانَ لم تعُدْ تُغرينا !