لأنني أسامحك دائماً لا تشعر بأخطائك ، ولأنني ابادر دائماً تنسى ، ولأنني مهتم كثيراً تهمل ، احياناً صفاتي الجميلة هي سبب مشاكلي "
لأنني أسامحك دائماً لا تشعر بأخطائك ، ولأنني ابادر دائماً تنسى ، ولأنني مهتم كثيراً تهمل ، احياناً صفاتي الجميلة هي سبب مشاكلي "
يا فـرحـة يعقـوب بيُـوسف مـري عليـنا
توفت حَبيبتهُ: ثم قآل لطبيبه النفسي ؟ لم يكن (السَرطان) مِن قتلها بل كنت انا ! كان يجب علي آنِ انتبه في ذلك اليوم لطلاء اظافرها ، او آنِ اعبر لها عن جمال تسريحة شعرها ، عن رائحتها التي تثبت لي نها ترعرعت بين زهور الياسمين ، كان يجب علي آنِ اخبرها قبل النوم اني احبها وبعد الاستيقاظ اني احبها ، كان يجب علي آنِ اهتم اكثر ، ثم قال بصوت مبحوح ، الحُب ياصديقي ؟
بأمكانه آنِ يدمر جسدك بنفس الطريقه التي يدمر بها السَرطان خلايا الانسان ، ولكن بكميات هائلة مِن الفوضى ، لو يعلم كلَ انسان إنه دواء لشخص يحبه !
مآ كنا وصلنا إلى هذا العتب القاسي ،
ثم بعد ذالك.....
حاولت الانتحار بعدها لَـگِنْ بعض الطرق اصبحت قديمه جدا فااحببت ان اجرب طريقت قطع الشريان السباتي وكان ذالك ارحم شي ء قد حدث لي
اخبروا امي اني كنت احارب معركتي الخاصة، بينما كانت ضحكاتي تملأ المنزل، واني جاهدت كثيرا لاتحسن حتى لا اتركها، لكنني خسرت...
رسالة انتحار
الانتحار هو طريقة للإخبار الله ، "اني استقيل"
رسالة إلى إبليس : الأمور هنا تسير على النحو الذي تريد , حيث الناس أصبحوا أكثر سوءآ منك.
- اين نحن الآن ..!!
- في القاع
- جيد عالاقل لن نسقط مره ثانية
لنصرخ ..
![]()
أنْ تكون قويّاً يعني أنْ تشقى شقاء الجحيم ,
اننـي متعب للحدّ الذي يجعلني أرضى بكل أفكارك الخاطئة عني .