المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جين . . عود تردين تشوفينه الـدولار اصلاُ عادي الالف شبي بي لفة فلافل وبي 4 نساتل و2 اندومي
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جولين بي لفة فلافل وبي 4 نساتل و2 اندومي ما إلي حصة ؟
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحنونة ما إلي حصة ؟ اكيد حبيبي كلهن الج
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جولين المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جين . . عود تردين تشوفينه الـدولار اصلاُ عادي الالف شبي مشتاقتلجن والله
عالم ثاني
اللهم امطر قلوبنا بالفرح .. فرجا قريبا ي الله
لانا
لَيْتَ الّذي بَيْني وَبَيْنَكَ عَامِرٌ وبيني وبينَ العالمينَ خرابُ إذا صَحَّ منك الودّ فالكُلُّ هَيِّنٌ وكُلُّ الذي فَوقَ التُّرابِ تُرابِ
قوانين المنتديات العامة
Google+