كبرنا يا أمُي .. كبرنا ..
ومازال وداع أحدهُم يبكينا كالأطفال ..!
رائحة القهوة وصوتك وصبح بغداد ~
![]()
في ساعات الشوق
ﻧُﺼﺒﺢ ﻙَ ﻓُﻘﺮﺍﺀ ﺣﻆ . .نفكر ﻓﻲ ﺃﻱ ﺷﻲﺀٍ ﻳُﻘﺮﺑﻨﺎ ﻣﻦْ ﺃﻭﻟﺌﻚ ﺍﻟﻐﺎﺋﺒﻴﻦ ؛
ﺭﺍﺋﺤﺘﻬﻢ ﺃﺻﻮﺍﺗَﻬﻢ ﺃﻭ ﺑﻘﺎﻳﺎ ﺭﺳﺎﺋﻠﻬﻢ
....
![]()
انا لحبيبي وحبيبي اليّ
سنلتقي يوما ما.. ولكن بقلوبٍ مختلفه
...