:
تقول فتاة :
ڪان لدي صديق قلبه كالجنة "
رحل ليخبرني أن الطيبون لا يدومون طويلاً .. ⠀⠀⠀
:
تقول فتاة :
ڪان لدي صديق قلبه كالجنة "
رحل ليخبرني أن الطيبون لا يدومون طويلاً .. ⠀⠀⠀
إلى صديق لا أستطيع أن أصف شكل قلبي بدِقّة عندما أبدأ بمحادثتك. إنه يُضيء
هُناك صديق دائماً وجوده بجانبي يُشعرني بأن الحياة ما زالت جميلة
:
قديحدث ان تعترف بالحب لاحدهم عن طريق اغنيه بحجه انها جميله....
:
"إن فى الحياة فترات إنتقالية لا يمكن إجتيازها دون أن يموت شيء ما بداخلك."
:
- أهتم بذاتك، أحفظ كرامتك، قدس
هدُوئك وتجاهل مايقوله الناس
عنك،دعهم يثرثرون بما يريدون الاهم
ان ترضي نفسك فلا فقد إلا فُقدان
الذاتّ
:
-كُن وحيداً و ما عَيبُ الوِحدة
لآ خيانة ولآ استغلال ولا شيء سوى اكتفآء!،
“
بعضُ الأشخَاص عندمآ يغيبوُن تَشعر أنك فَقدتَ نفسَك مَعهُم
إذا إنتَهى الكلام بَيني و بَينَك ،
وتَقَطَّعت سُبل الوِصال و إفترَقنا
وعُدنا غُرَباء ، تَعَرَّف عَلَيَّ مُجدّداً .”
:
" لا تجعل نفسك خيارآ ثانيآ لاحدهم ، كن الأول أو لا تكن "