مدونة رقيقة المشاعر وجميلة كـ صاحبتها
بالتوفيق![]()
مدونة رقيقة المشاعر وجميلة كـ صاحبتها
بالتوفيق![]()
افتتاح موفق متابع![]()
متابعه
شکرا لکل من مر هنا.. تسعدنا بل تشرفنا مشارکاتکم ومتابعتکم
والشکر موصول للصدیقه العزیزه فونه![]()
متی تنتهي العاصفة..
الغیوم في رأسي بدت بالبکاء یا فکتوریا..!
کغراب عابر من فوق زفاف..
و کحمامه تبني لها عشا فوق زفاف
!
الهي هل تسمعني!
لازلت عالق في کون موازي آخر
متکئا علی منفاي شاردا الی اللاشيء..
کنت اسمع بین الحین والآخر صوتا یخرج مني نشیجا عابرا لقطة صغیره..
-کافکا
لست سوی هامش وجودي..نسیت السماء علی ما یبدوا ان تقلب الصفحه