الكلت ميخيب بيهم مره ضني
شفت منهم سوالف مرضني
الكلت ميخيب بيهم مره ضني
شفت منهم سوالف مرضني
نحن أبداً لم نفترق، كل ما في الأمر أننا صمتنا...
وانتظرتك ...
مثل الاعمة الينتظر جَيت الضوه !
لا أحد يدري ما أصابك، لا أحد يدري كيف هي معركتك الخاصة مع الحياة، لا أحد يدري ما انتهك أمانك، برائتك، كم كافحت وكم خسرت، لا أحد يدري من أنت.
وإنّي أُجيدُ الإفلات في عزّ تعلُّقي فلا تُراهن !
"عيون حزينة ولكن لا تزال تظهر ابتسامة جميلة".
"Sad eyes but still showing a beautiful smile".
لا بأس ان نتألم قليلا ً، الألم احياناً يعيدنا للطريق الصحيح .
It s okay to see a little, the pain sometimes rebates us to the right way .
في عامکْ أّلَجّـدٍيِّدٍ حًأّوٌلَيِّ تٌـغُيِّيِّر وٌأّقُعٌکْْ لَلَأّفُـضًـلَْ :
- استمتعي بحياتك قدر المستطاع
- استغلي كل فرصة ترين انها مناسبة
- تمتعي بقدر من المثابرة ولا تستسلمي بسهولة
- احرصي على تقدير ذاتك والعمل على تطويرها
- قدمي المساعدة دون انتظار شيء في المقابل