- كيف كانت حياتهاَ ! كيف كانت تعيش ! ما الذي يحصل معهاَ في كل يوم من حياتهاَ ! لماذا اطلقت على نفسهاَ الرصاص ! هل يوجد لكم أي فكره عن ماذا حدث معهاَ ! أنا في مخيلتي العديد من الأجوبة عن سؤالي ! أقول كانت مخذوله من اقرب الأشخاص لها ! أو تخلا عنهاَ الجميع فأصبحت وحيده وتحولت إلى رماد ! أو كانت أسرتها متشدده جداً تمنعها من كل شي ! لكن أنها توفيت منذا زمن بعيد وليس عندما اطلقت على نفسها الرصاص توفيت روحها الجميله ، ولكن عندما اطلقت على نفسها الرصاص ، فهنا التحق جسدها في روحها ، تباً لكل من كأن في حياتهاَ.،





رد مع اقتباس