- أن تحارب احزانك بمفردك هي اقوى الحروب.
إنه لمن المروع، أن تشعر أحياناً بكونك مساهم في هذا الضياع الذي حل بك.
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اٌنأقْهٌ رُجِلِ أسُمرً إنه لمن المروع، أن تشعر أحياناً بكونك مساهم في هذا الضياع الذي حل بك. :( فعلا انرت سيد اناقه
انتظر شي جميلا
نونا صورتج الرمزية تخرفن
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جنـات نونا صورتج الرمزية تخرفن اتفق
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جنـات نونا صورتج الرمزية تخرفن المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العراب اتفق كل الهلا
قوانين المنتديات العامة
Google+