"أو كقنفذ، أشواكه للداخل، أحتضن نفسي"
"أو كقنفذ، أشواكه للداخل، أحتضن نفسي"
- في النهايه يصبح بعض أكبر ألآمك هو مصدر قوتك الأكبر .
يشعرُ المرء بالإمتنانِ كُلما وجد من يهتم لتفاصيلِه الصغيرة ، تلك التي لايُمكن لأحدٍ أن يلاحظها ..
حظُ الجميلة كخصرها لن يستقِيم.
نحن ضحايا المنتصف ..!
.
هدموا أحلام الطفولة وترّسوا الدنيا جوامع ♡
سوف تموت عدة مرات لكي تعيش في النهاية,
أثناء يومك هذه الموتات الصغيرة هي التي تصنع منك انساناً, لا أحد يتعلم من الأوقات التي كان فيها فرحاً او كان فيها حياته مُستتبة وهادئة, نحن نتعلم من تلك الايام التي نصحو فيها على حرب بمجرد أن نخطو خارج حدود السرير.
الدنَيآ تبديّ منَين مآتضَحك عِيَونجِ
روحها روح طــفلة ،،
بس وقــت الجد هي اقوى "ســند
تشبه القمر تماما جميلةة و بعيدة