- الأسوأ هو أن يعاد الشعور الذي جاهدت طويلًا أن تتجاوزه، أن يُباغتك الموقف مرة أُخرى من حيث لا تعلم، أن تضعف وتنهار بقدر ما كنت ثابتًا وقويًا.
- الأسوأ هو أن يعاد الشعور الذي جاهدت طويلًا أن تتجاوزه، أن يُباغتك الموقف مرة أُخرى من حيث لا تعلم، أن تضعف وتنهار بقدر ما كنت ثابتًا وقويًا.
- كان رحيلهم كالجنائز لم يكن هناك وداعاً و لم يكن هناك بعد انقضاء السنين حروف حيّة هكذا كالجنائز.
- كتبت إحداهن في رسالتها الانتحاريه أربع كلمات ، لن أبكي مرة أُخرى.
- هنالك من يصرخُ طالبًا النجدة ولكن بطريقةٍ مختلفة ، أن يضحك دائمًا مثلاً.
- نحن نموت في العشرين وندفن في السبعين.
ثم بكت على الوحده العميقه التي تملأ قلبها!
الاماكن كلها مشتاگه لك،
![]()
- أسوأ ما يمكن أن يحصل , أن تهزمك ملامح البكاء على تفاصيل وجهك , و أنت الذي تحاول جاهداً أن تبدو قوياً , في وجه كل شيء !.