- الكتَمان : أشبَه بـ النزيف الداخلي لا
يلاحظهُ أحد ، وَ لكن ألمَه يُرهق
صَاحبه حد الهلَاك.
- الكتَمان : أشبَه بـ النزيف الداخلي لا
يلاحظهُ أحد ، وَ لكن ألمَه يُرهق
صَاحبه حد الهلَاك.
لقد كانَ لنا شرفَ المحاولَة ،،
ومثلما يخلَع جنديّ درعَه ليحصي هزائمَه !
خلعنا قلوبنَا ، ولَم يهزمنا بعد ذلك أحد.
"هل تشعر مثلي؟
أنك تخدش نفسك كلما حاولت البوح لأحدهم عن أمرٍ أصابك؟ وهل ينتابك الشعور بالخزي إن حصل وشكوت لأحدهم أنك مرهق وقد ضاقت بك الحياة؟ هل تشعر حينها أنك ارتكبت ذنبًا لا يغتفر بحق نفسك.
خذوا ما تريدوه مني، أقولها عن طيب خاطر، و أتركوا لي وحدتي و مساحتي و سوداويتي الكثيفة.
أخبروا الأشياءَ المُتأخرة أنَّ قُدومها لم يعّد مُرحبًا به فقد فاتَ أوان اللهفة، وأنَّ مجيئها الآن بعدَ إنطفاء الشغف لنّ يجعلني ألتفت مهما بلغتْ من جمال.. للإنتظار المُفرط ضريبة.
كانت كوابيسي دائما حول شخص يحاول قتلي وليله امس رأيت وجهه لقد كان انا!
النوم محاوله انتحار فاشله.
فلا أنا مُفصِحـۃ عمّا أُعاني ، ﯗلا ﯗجعي على صمتي يزﯗلُ ،
- أنتحرَ لتنقذ خلآيا عقلكَ مِن التفكَير المُزمن.
- انا لا افعل شيئاً عدا الجلوس على أرضِ الواقع, مُقابل وجهِ الحياة بوجهِي الصامِت, لكنّي حين انام ابدو كالعائِد مِن الحرب مُحمّل بالهزِيمة ورائِحة الموت.