- في البداية تذبل الوردة, ثم تذبل النافذة, ثم يذبل الشَارع, ثم المدينة ثم العالم.
- في البداية تذبل الوردة, ثم تذبل النافذة, ثم يذبل الشَارع, ثم المدينة ثم العالم.
- لا بأس بالصمّت, لا بأس بالعُزلة, لا بأس بالبُكآء, لا بأس ببعضِ السوآد أسفلَ عينَيك, لا بأس في الإستِمرآر بالتّمني ليكون غداً أفضل,
- لا بأس.. الحيآة ليست طوِيلة على أيِّ حآل.
سيأتي يوم تمر بنقطة ضــعفك ولا تضعف .
تَملُكُ وَجهاً أكثَرُ مِن بَشَريّ
" حَزين كالكون ، غامضٌ كالإنتِحار . "
نحنُ بحاجة لشجاعةِ الحذف ؛ حذف التّـفاصيل ، حذف المَاضي ، حذف الرّسائل ، حذف الأصْـوات ، حذف الحَـنين ، و حذف بعض الأشخَاص أيضاً .
لا الجار للجار ،ولا الصديق وقت الضيق ،ولا الأقربونَ أولى بالمعروف ،اغلبهم منافقين
في مرحلة ما ستتجنب النظر
في المرآة كي لاترى وجهك..
العلاقة اللي طورتها مع شخص بشكل كبير وتمسكت فيها وتخليت عن باقي علاقاتك علمودها,هي العلاقة اللي راح تسبب لك أكبر خيبة بحياتك
نحن أبداً لم نفترق، كل ما في الأمر أننا صمتنا...