حتى المستقبل، كان أجمل في الماضي.
حتى المستقبل، كان أجمل في الماضي.
:
“إنني افهم ما معنى ان تُخذل من ذراعك الايمن ، من صديقك ، كمّا لو أنك خُدشت في منتصف قلبك تماماً، جرحٌ لا يقبل الزوال .”
.:
مشاعرك بعد الساعة 12 طنشها
طنش المشاعر الي بعد الساعة 12
بعد الساعة 12 ضلك ساكت احسن
لانو والله رح تندم الصبح
.:
"ليتَ الذي خَلق العيون السُّودا
خَلقَ القُلوب الخافقاتِ حَديدا".
:
"كان كلّ شيءٍ واضح المعالم ، ومعناه واضحٌ لمن يريد أن يفهم". تاتيانا سولي
:
“إذا ذكرتُك كاد الشوق يقْتلني
وغَفَلتِي عنك أحزانٌ وأوجاعٌ”.
-
.:
"كان عالمها المألوف يبتعد قطعة قطعة كلّ يوم".
ضوجه .. شويه ترفيه![]()
ֆ⇣⇣ ᶰᵗᵃˡᵢ ୭ ໑ ℡͎ ✨❥✾✨ ㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤ
ㅤ ㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤ ㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤ:
وحده كاتبة
-لو كانت الحياة جميلة ...لما ولدنا نبكي !
حيا الله النفسية المثقفة
يعني تبينا نطلع نقول مثلاً
ثانكس ماما الولادة كانت تجنن
#هّهّهّهّهّهّهّ